سكوت كوبر يكتب ويخرج مسلسل الجريمة الجديد ‘Angels & Demons’

  • خبر
  • 09:02 مساءً - 8 اكتوبر 2020
  • 1 صورة



في عالم بديل غير وبائي، سنكون على بعد من إصدار فيلم الرعب الذي طال انتظاره لسكوت كوبر، "Antlers". وقد أجبر الوباء الاستوديو على دفع "Antlers" حتى عام 2021. لذلك، للأسف، لا يزال أمامنا شهور لننتظر ونرى ما الذي سيضعه المخرج في جعبته. لكن هذا لا يعني أن كوبر يتباطأ في أي وقت قريب، حيث تم الكشف عن أنه على وشك الانتقال إلى التلفزيون للحصول على مسلسل درامي جديد عن الجريمة الحقيقية.

وفقًا لـ Deadline، استعان تلفزيون الدب الأسود بسكوت كوبر لكتابة وإخراج جميع حلقات مسلسل الجريمة القادم، "Angels & Demons". يأخذ المسلسل قصة الجريمة الحقيقية لثلاث نساء تم العثور عليهن ميتات في المياه الضحلة خارج خليج تامبا. تم ارتكاب الجرائم في عام 1989 وتم إرجاعها إلى القاتل المتسلسل، يٌدعى أوبا تشاندلر.

من الواضح ، بالنظر إلى عمل كوبر السابق، أن التعامل مع الموت والقتل ليس منطقة مجهولة بالنسبة للمخرج. ربما اشتهر بمميزاته مثل "Black Mass" و"Hostiles" و" Out of the Furnace". انطلق مع أول إخراج له بعنوان "Crazy Heart" في عام 2009. بالإضافة إلى عمله القادم في "Angels & Demons"، من المقرر أن يكون مشروعه التالي مقتبسًا من رواية الرعب، " Head Full of Ghosts".

وصلات



تعليقات