ووبي جولدبرج تؤكد تقديم جزء ثالث من Sister Act 3 وهو قيد التطوير

  • خبر
  • 07:21 مساءً - 8 اكتوبر 2020
  • 1 صورة



أكدت ووبي جولدبرج أن جزء ثالث من Sister Act قيد التطوير حاليًا.

فبعد أن حققت السلسلة الموسيقية الكوميدية نجاحًا كبيرًا في أوائل التسعينيات، حيث تولىت جولدبرج الدور الرئيسي لمغنية صالة رينو ديلوريس ويلسون، التي تتظاهر بأنها راهبة بعد أن شهدت جريمة قتل .

حقق الفيلم الأول إجماليًا تراكميًا عالميًا يزيد عن 230 مليون دولار في شباك التذاكر في عام 1992. بناءً على هذا النجاح غير المتوقع إلى حد ما، وصل تكملة، Sister Act 2: Back in the Habit، بعد عام، على الرغم من فشلها في تلبية نفس الدرجة من النجاح المالي أو النقدي. ومع ذلك، فقد انتقل كلا الفيلمين إلى أوضاع عبادة إلى حد ما، خاصة مع عشاق الكوميديا ​​الموسيقية الأخرى التي تشعرك بالرضا مثل School of Rock أو سلسلة Pitch Perfect. منذ وصول Sister Act 2، أصبح الفيلم أكثر شعبية من أي وقت مضى، وقد أصر العديد من المعجبين على ضرورة إنتاج فيلم ثالث. من جانبها، لم تكن مهنة جولدبرج كممثلة كما كانت في التسعينيات، حيث تركز الآن معظم وقتها على التلفزيون، لا سيما كمضيف مشارك لـ The View. هذا لا يعني أن الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار لن تؤيد العودة إلى دور ويلسون، إذا سنحت الفرصة.

وخلال مقابلة أجريت مؤخرًا في برنامج The Late Late Show With James Corden، جاء موضوع السلسلة، مع رغبة كوردن في معرفة سبب عدم إنتاج فيلم ثالث. ذكر جولدبرج في البداية أن السبب العام لعدم عمل Sister Act 3 هو أنه كان يعتقد أن "لا أحد يريد رؤيته". ومع ذلك، أصبح من الواضح في السنوات الأخيرة أن الطلب على التكملة قد يكون موجودًا بالفعل.



تعليقات