جوني ديب يترك رسميا Fantastic Beasts 3

  • خبر
  • 08:00 صباحًا - 7 نوفمبر 2020
  • 1 صورة



ترك جوني ديب، رسميًا العمل ضمن أبطال فيلم الخيال العلمي Fantastic Beasts 3، وهو الجزء القادم في سلسلة أفلام Fantastic Beasts and Where to Find Them.

وكان قد تم مسبقا الإعلان عن اشتراك جوني ديب إلى Fantastic Beasts and Where to Find Them قبل الإصدار السينمائي للفيلم في عام 2016، ملمحًا إلى دور مفاجئ. بمجرد عرض الفيلم لأول مرة، تم الكشف عن أن ديب سيلعب دورجريندل فالد، الساحر المظلم الذي ابتلى بالعالم السحري قبل صعود خصم هاري بوتر الرئيسي فولدمورت. في نهاية Fantastic Beasts،

أعاد ديب تمثيل دور Grindelwald في فيلم Fantastic Beasts: The Crimes of Grindelwald لعام 2018 ، حيث تم تأسيسه باعتباره الخصم الرئيسي لسلسلة أفلام Warner Bros. وقد خرج ديب الآن من Fantastic Beasts 3 مع تأكيد الاستوديو أنه سيعاد صياغته.

وعلى إنستجرام، أصدر ديب بيانًا يكشف أنه "طُلب منه الاستقالة من قبل شركة Warner Bros. من دور Grindelwald في أفلام Fantastic Beasts، بما في ذلك Fantastic Beasts 3 القادم .

وأصدرت شركة Warner Bros. بيانًا أيضًا، وفقًا لـ IndieWire، جاء فيه: "جوني ديب سيغادر سلسلة Fantastic Beasts. نشكر جوني على عمله في الأفلام حتى الآن. Fantastic Beasts 3 قيد الإنتاج حاليًا، ودور Gellert Grindelwald سيعاد صياغته. سيُعرض الفيلم لأول مرة في دور العرض في جميع أنحاء العالم في صيف عام 2022."



تعليقات