ديزني تؤكد على إنتاج نسخة حية من الفيلم الكلاسيكي Little Mermaid بنفس الأغاني القديمة

  • خبر
  • 09:48 مساءً - 12 ديسمبر 2020
  • 1 صورة



أعلنت ديزني تقديم نسخة حية من الفيلم المقتبس من ديزني The Little Mermaid، مع بعض الأغاني الكلاسيكية الأصلية بالإضافة إلى مجموعة من المؤلفات الجديدة.

صدر الفيلم الأصلي في عام 1989، ليطلق "نهضة ديزني" التي استمرت قرابة عشر سنوات. وقامت بتكييف قصة هانز كريستين أندرسن الخيالية التي تحمل الاسم نفسه، وحولتها إلى قصة أكثر سعادة والتي سرعان ما أصبحت من أفلام والت ديزني الكلاسيكية للرسوم المتحركة. بالإضافة إلى شخصياته المحبوبة، بما في ذلك الحيوانات المرافقة للحيوانات Flounder وSebastian، فإن الفيلم محبوب للغاية بسبب العديد من الأرقام الموسيقية.

على مدى السنوات العديدة الماضية، قامت ديزني بتكييف أفلامها المتحركة المحبوبة في أفلام الحركة الحية، من سندريلا وBeauty and the Beast إلى Alice in Wonderland وThe Jungle Book. وأصدر الاستوديو النسخة الحية من Mulan على Disney +

تضمن جزء من إعلان ديزني تأكيد طاقم عمل The Little Mermaid وأخبار أن الفيلم سيعرض أغاني قديمة وجديدة. والأفضل من ذلك، أن الأغاني سوف يكتبها آلان مينكين، الرجل الذي يقف وراء موسيقى الفيلم الأصلي، ولين مانويل ميراندا. كما هو معروف سابقًا ، ستلعب هالي بيلي دور آرييل، حيث يلعب جونا هاور كينج دور الأمير إريك وخافيير بارديم في دور الملك تريتون.



تعليقات