"الناموس" يحتل الصدارة على "ام بي سي" و"شاهد "

  • خبر
  • 07:23 مساءً - 23 مايو 2021
  • 1 صورة



احتل المسلسل التلفزيوني الكويتي "الناموس" مرتبة الصدارة بين الأعمال الدرامية التلفزيونية الخليجية والعربية التي تُعرض من خلال "ام بي سي" و"شاهد" .

ويأتي هذا النجاح ترسيخًا للنجاحات التي حصدها هذا العمل المتميز خلال الدورة الرمضانية وحصاد الجوائز كأفضل عمل خليجي في عدد من الاستبيانات التي أجرتها عدد من الصحف والمواقع والقنوات التلفزيونية .

وفي تصريح خاص عبر المنتج المخرج عبدالله بوشهري عن سعادته بالانجازات التي يحققها العمل والذي وصفه بأنه حصاد مجهود "الفريق الذهبي" الذي يمثل كافة العناصر المُبدعة اعتبارًا من الكاتب المتميز محمد أنور محمد إلى المخرج الرائع جاسم المهنا مرورًا بفريق رائع من الفنانيين ضمن أجيال الحرفة يتقدمهم النجم القدير محمد المنصور وكل من هيفاء عادل وجاسم النبهان وخالد أمين وفيصل العميري وبثينة الرئيسي وعبدالله بهمن وعبير أحمد وحسين المهدي وفتات سلطان، وعدد كبير من المبدعين في مختلف مجالات الحرفة ومنهم المدير الفني صلاح زماني ومصممة الأزياء ابتسام الحمادي والموسيقار مبارك المبارك ومدير التصوير الأمريكي كريستيان هيريرا وغيرهم مما شكل فريق فني رائع كان حصاده هذا العمل الذي يمثل منطقة إنتاجية متجددة في رصيد صناعة الإنناج الدرامي التلفزيوني الخليجي والعربي .

وأشار المنتج عبدالله بوشهري إلى أن مسلسل " الناموس" كان قد عرض خلال الدورة الرمضانية عبر خمسة قنوات هامة ومنها الكويت ودبي والسعودية والشارقة واو اس ان ، وحقق مواقع متقدمة بل أنه لم يفارق الصدارة في جملة تلك القنوات مما شكل حافزًا ودافعًا لمزيد من العطاء والتحدي من األ ترسيخ جملة "صنع في الكويت" التي نفتخر بها ونعتز.

وفي ختام تصريحه أشار بوشهري إلى أن هذا الفريق الذهبي سيعود للاجتماع مجددًا عبر عمل درامي جديد سيتم الإعلان عنه خلال الفترة القصيرة المقبلة .

جدير بالذكر أن المنتج المخرج عبدالله بوشهري كان وراء إنتاج عدد متميز من الإنتاجات الدرامية ومنها "روتين" و "الديرفة" و"أفراج" و"مشروط" و"محمد على رود" و"عافك الخاطر" و"أخيرًا" و"الناموس" .



تعليقات