ميلودرام حسن الامام بين الواقع والخيال

حسن الامام هو صانع الميلودراما فى السينما المصريه هذا النوع من الحدث السينمائى الذى يعتمد على ظلمه الاحداث فى وسط قصه مليئه بالمصائب والمفاجاءت ميلودراما حسن الامام استطاعت ان تضع بصمه فى السينما المصريه كان من ضمنها هذا الفيلم الخطايا هو فيلم ميلودراما استطاع حسن الامام ان يصنع منه بصمه سوف تكون ثابته فى الاذهان مهما طالت الاجيال قصه محمد عثمان كانت من تللك النوعيه التى يهواها الامام وقدم حسن الامام تصاعد ميلودرامى تبقى زروته دائما فى هذا القلم الشهير فى تاريخ السينما المصريه وهذا المشهد الذى سوف يبقى خالدا مدامت الحياه باقيه الاداء كان عاليا من كل الممثلين فقدمت مديحه يسرى دور رائع جدا وكان المبدع عماد حمدى دائما مع هذا التالق الدائم وكانت ناديه لطفى فى جمال الاداء وقدم حسن يوسف واحد من افضل ادواره الشقيه الجميله رغم انه كررها ولكن هذا الدور يبقى دائما من افضل ادواره كان عبد الحليم جيد فى بعض المشاهد وان كان يعيبه دائما هذا النفس القصير وهذه الاشاره الدائمه باصابعه ويمكن للك ان تشاهد الفرق بين التمثيل كحرفه وكهوايه فى خبره هذا الرجل عماد حمدى وقوته فى توصيل مشهد صعب لبر الامان الموسيقى كانت رائعه من الموسيقار على اسماعيل الموزع الموسيقى المونتاج كان رائع وسريع واستطاع الجمع بين الماضى والحاضر بحرفيه واوقات رائعه يجعل المشاهد امام انتباه كامل طوال الفيلم مع تصاعد الاحداث وقدم حسن الامام فيلم رائع فى تاريخه الفنى وباقى فى تاريخنا السينمائى ..... الخطايا هذا النقد خاص لموقع سينما وغير منقول ....

نقد آخر لفيلم الخطايا

عنوان النقد اسم المستخدم هل النقد مفيد؟ تاريخ النشر
ميلودرام حسن الامام بين الواقع والخيال محمد زيدان محمد زيدان 2/2 12 فبراير 2009