انطلاقة لم تكتمل .. الفشل تصنعه الدعاية .. و ما اتصدرش العبيطة ..

الفيلم في رأيي أهم دور كوميدي لعبه ماجد الكدواني في السينما , مساحة واسعة لإظهار قدارته , الموسيقى لعبت دورا هاما و السيناريو ليس مملا ابدا و أحلى ما فيه النهايه .. هذا إذا تعاملنا مع الفيلم على انه فيلم كوميدي فقط و هو يقدم نفسه على هذا الأساس .. فهناك الكثير من الأفلام الكوميدية التي حققت الملايين في دور العرض دون النظر لمحتاوها الفكري أو حتى الفني و ليس شرطا أن تكون مملة .. اللمبي .. بوحة .. عوكل .. اتش دبور .. ميدو مشاكل و غيرها ..

أما سبب فشله في دور العرض فطبيعي جدا لعدة أسباب : 1 - حملة الدعاية الفاشلة 2 - أغنية الفيلم التافهة ماتصدرش العبيطه التي صممت بنمط أفلام الشباب في نهاية التسعينات رقص و جري و تنطيط 3 - التريلر الضعيف

مع ان الفيلم به ضيف شرف هو كريم عبد العزيز .. و لماجد الكيدواني دور ليس بالهين في سينما كريم عبد العزيز فكان من المتوقع ان يسانده جمهور كريم عبد العزيز .. لكن للأسف لم يحدث هذا ..

نتمنى أن نرى ماجد الكيدواني في دور البطل مجددا , ليضيف الى رصيده ادوارا أخرى لامعه مثل دوره في فيلم كباريه , بعد أن انتهى به المطاف في دور صغير الملامح و الجاذبية في فيلم لا تراجع و لا إستسلام ..

نقد آخر لفيلم جاي في السريع

عنوان النقد اسم المستخدم هل النقد مفيد؟ تاريخ النشر
انطلاقة لم تكتمل .. الفشل تصنعه الدعاية .. و ما اتصدرش العبيطة .. محمود الشرقاوي محمود الشرقاوي 4/4 2 اكتوبر 2011