• Login
  • Register
  • Login via Facebook

Family El-Maadi Cinema

3D ticket prices do not include 3D glasses. Midnight screenings are available on Thursdays and Fridays only. 
  • Rate:
    Rating: 7.8 / 10 from 23 users
Ratings
  • Telephone:
    • |0225248600
    • |0225248400
    • |0225248200
  • Number of Screens : 8

Movies

Mia Hall thought the hardest decision she would ever face would be whether to pursue her musical dreams at Juilliard or follow a different path to be with the love of her life, Adam. But what should have been a carefree family drive changes everything in an instant, and now her own life hangs in the balance. Caught between life and death for one revealing day, Mia has only one decision left, which will not only decide her future but her ultimate fate.... More
25 EGP: 
    13:00 | 15:30
15 EGP: 
    10:30
30 EGP: 
    18:30
The film follows two fresh graduates, one of which dreams of building an industry, and kidnaps a child from a wealthy family to order a ransom that would help him fulfill his dream. But he then faces another financial distress which leads him to kidnap another child, and events take a wild turn. ... More
15 EGP: 
    10:30
25 EGP: 
    13:00 | 15:30
30 EGP: 
    18:30 | 21:30 | 00:30
In the span of one day, the town of Silverton is devastated by a wave of deadly tornadoes, and storm trackers predict the worst is yet to come. Meanwhile, a group of high school students document the events and aftermath of the disaster. ... More
30 EGP: 
    18:30 | 21:30 | 00:30
15 EGP: 
    10:30
25 EGP: 
    13:00 | 15:30
A group of humans who managed surviving a devastating virus that has struck the planet a decade earlier, are at peace with genetically evolved apes led by Caesar. Proven fragile, peace is broken and a war begins between both sects that will determine who will dominate the Earth.... More
30 EGP: 
    21:30 | 00:30
Through a series of exchanges between friends and relatives, this film explores the artificial relationships that people form through social media sites like Facebook and how these connections significantly influence personal relationships in reality. ... More
30 EGP: 
    18:30 | 21:30 | 00:30
15 EGP: 
    10:30
25 EGP: 
    13:00 | 15:30
The film follows a young girl “Yasmin Abdel Aziz” who is searching for a husband, due to her constant loneliness and feelings of negligence by men. After a lot of attempts she meets two men who fall for her simultaneously, and she doesn't let go of one of them and decides to keep both to her benefit. ... More
30 EGP: 
    18:30 | 21:30 | 00:30
15 EGP: 
    10:30
25 EGP: 
    13:00 | 15:30
Bisa is a kind, unfortunate girl, who experiences a lot of difficulties in her life, until finally she is finally blessed. She gets into a friendship with Antar, Amir and Hendy, who have recently been released from prison, and get shocked by reality and decide to go back to prison, each in his own way. ... More
30 EGP: 
    18:30 | 21:30 | 00:30
15 EGP: 
    10:30
25 EGP: 
    13:00 | 15:30
The film tells the story of Dr. Yehia, a psychotherapist at Al Abbasia hospital. He works in the department responsible for treating criminals in some cases like homicide. He finds his best friend among the patients, and when he tries to help him, he gets himself in serious trouble.... More
30 EGP: 
    18:30 | 21:30 | 00:30
15 EGP: 
    10:30
25 EGP: 
    13:00 | 15:30
A man visits a museum at night, and as the clock strikes midnight, life blows in the museum and its inhabitants: Tut-ankh, Hitler, Dracula, Hulagu, and Aladdin. Hitler and Abu-Lahab try to conquer the world, but it turns out to be a difficult job. ... More
25 EGP: 
    13:00 | 15:30
15 EGP: 
    10:30
30 EGP: 
    18:30 | 21:30 | 00:30

Photos

(13 PhotosMore

Now Playing in Egypt Theaters

More

• الدخول
  • التسجيل
  • الدخول عن طريق الفيس بوك

سينما فاميلي المعادي

Family El-Maadi Cinema

أسعار الحفلات غير شاملة نظارة أفلام ثلاثي الأبعاد. الأفلام التي تعرض في قاعة واحدة تكون طبقا لأولوية الحجز.
  • قيم:
    التقييم: 7.5 / 10 عدد 38 صوت
إحصائيات
  • التليفونات:
    • |01003052123
  • عدد القاعات : 8

أفلام

يعتقد البعض بوجود طريقة صحيحة لتكون عازبًا وطريقة أخرى خاطئة لتكون عازبًا في مدينة (نيويورك) المليئة بوحيدي القلوب الذين يسعون للوصول إلى شريك ملائم لهم، سواء كانت علاقة تقوم على الحب، أو مجرد لقاءات ودية، أو شيء في المنتصف. وما بين علاقات برامج الدردشة، أو علاقات الليلة الواحدة، يجب على كل الوحيدين أن يتعلموا كيف يكونون عُزَّابًا بشكل صحيح، حيث أن النوم في مدينة لا تنام تجربة غير مبهجة، وهو ما نشهده مع أليس وروبن ولوسي وميج وتوم ودافيد.... المزيد
40 ج.م: 
    15:45 | 18:45 | 21:45 | 00:45
25 ج.م: 
    10:30
30 ج.م: 
    13:00
بوحي من رواية جين أوستن الشهيرة (كبرياء وتحامل)، تدور أحداث الفيلم في المجتمع البريطاني الأرستقراطي خلال القرن التاسع عشر حول شاب وفتاة وقصة الحب التي جمعتهما معًا، لكن مع اختلاف الفوارق الاجتماعية بينهما، يصير ارتباطهما أمرًا صعبًا لتحامل المجتمع عليهما، وتزداد الأمور تعقيدًا مع اضطرارهما لمواجهة لجيش كامل من الموتى الأحياء.... المزيد
40 ج.م: 
    15:30 | 18:30 | 21:30 | 00:30
25 ج.م: 
    10:15
30 ج.م: 
    12:45
تدور أحداث الفيلم خلال حقبة الخمسينات، ومع هبوب عاصفة قوية للغاية في منقطة الساحل الشرقي في نيو إنجلاند مخلفة ناقلة نفط مقسومة نصفين خلفها قبالة ساحل كيب كود، وبالرغم من صعوبة الأجواء وارتفاع الأمواج قرابة سبعين قدمًا يقوم أربعة حراس من حرس الساحل في قارب نجاة صغير بمحاولة لإنقاذ ثلاثين بحارًا محاصرين على متن سفينة على وشك الغرق تمامًا.... المزيد
40 ج.م: 
    15:45 | 18:45 | 21:45 | 00:45
25 ج.م: 
    10:30
30 ج.م: 
    13:00
تدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي مثير، عن عالم القرصنة الإلكترونية وخباياه، بما ارتبط به من عمليات عديدة ومتباينة، سواء في مواقع التواصل الاجتماعي أو المنتديات الفنية المختلفة وغيرها، وذلك من خلال يوسف طالب الهندسة الماهر الذي يقوم بعمليات قرصنة تثير الكثير من اللغظ.... المزيد
40 ج.م: 
    15:45 | 18:45 | 21:45 | 00:45
25 ج.م: 
    10:30
30 ج.م: 
    13:00
في حقبة العشرينات من القرن التاسع عشر، يتوجه المسكتشف هيو جلاس في بعثة لاسكتشاف المناطق البرية المجهولة، ولكنه يتعرض لهجوم ضار من إحدى الدببة، ويُترك للموت بعد خيانة رفيقه جون فيتزجيرالد له والذي قام بدفنه حيًا، ومع الجروح البالغة التي يعاني منها وقسوة موسم الشتاء وموت ابنه غدرًا، يحاول هيو جلاس أن يصمد في وجه هذه الظروف الصعبة محاولًا البحث عن الخلاص.... المزيد
40 ج.م: 
    15:45 | 18:45 | 21:45 | 00:45
تدور أحداث الفيلم هذه المرة حين يحدث سوء تفاهم بين السناجب الثلاثة ألفين وسيمون وثيودور وصاحبهم ديف، حيث يظن الثلاثة أن دايف سيتزوج من صديقته وسيعيش معها في نيويورك، الأمر الذي يعني أنه سوف يتخلص منهم جميعًا بلا رجعة، وأمامهم ثلاث أيام فقط من أجل إفساد هذا الأمر بأي طريقة ممكنة.... المزيد
25 ج.م: 
    10:30
30 ج.م: 
    13:00
تقرر السيدة الشابة (جريتا) الحصول على وظيفة كمربية في إحدى القرى الإنجليزية النائية، لكنها تكتشف أن الطفل البالغ من العمر 8 سنوات الذي من المفترض أن تكون جليسته هو عبارة عن دمية بالحجم الطبيعي، وذلك كوسيلة تعويض عن فقدان الابن منذ 20 عامًا خلت، وبسبب خرق جريتا لبعض القواعد الصارمة، تقع سلسلة من الأحداث التي تدفع جريتا للظن أن الدمية حية.... المزيد
40 ج.م: 
    15:45 | 18:45 | 21:45 | 00:45
25 ج.م: 
    10:30
30 ج.م: 
    13:00
تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي إجتماعي، حول مجموعة من الشباب الذين يتعرضون لمواقف عديدة ومختلفة في حياتهم، مستعرضًا لنا هذه المواقف بتفاصيلها، وكيف يحاولون مواجهتها والتغلب عليها بطرق كوميدية.... المزيد
40 ج.م: 
    15:45 | 18:45 | 21:45 | 00:45
25 ج.م: 
    10:30
30 ج.م: 
    13:00
رحيم أدهم (آسر ياسين) ملاكم شاب ويعيش في حارة شعبية مع والده المسن إمام المسجد (محمود حميدة)، ويحب مي (ياسمين رئيس) وينوي الزواج منها، وفور علم حِنش (وليد فواز) بما يدور بين رحيم ومي من لقاءات عن طريق طه (شريف رمزي) الذي ينافس رحيم على حب مي، تتحول حياة رحيم ووالده إلى جحيم مقيم على الأرض، خاصة مع انكشاف أسرار من الماضي.... المزيد
40 ج.م: 
    00:30
25 ج.م: 
    10:15
30 ج.م: 
    12:45
يدور الفيلم في إطار رومانسي ساخر، يستعرض من خلاله المشكلات الدفينة المرتبطة بالعلاقات الزوجية لمختلف الأجيال، مُناقشًا ما يراود النفس البشرية خلال العلاقات الزوجية وتطوراتها، ويستعرض لنا ضمن قصصه وعلاقاته، قصة أم مُطلقة (شيرين رضا)، حياتها مستقلة وناجحة، ولكن تشوبها بعض المشكلات التي تحدث بينها وبين ابنتها نتيجة قرارها بالارتباط، وبتعدد القصص يطرح الفيلم سؤالًا مهمًا: هل الزواج الناجح مجرد كذبة يومية نخدع بها أنفسنا؟ أم أنه حقيقة؟، وإن كان حقيقة، فكيف نصل إليه؟... المزيد
40 ج.م: 
    15:30 | 18:30 | 21:30

الصور

(13 صورةالمزيد