• الدخول
  • التسجيل
  • الدخول عن طريق الفيس بوك

شارك ebtehal hussein بـ 1248 ملخص عمل

1999

عندمايطلب سلمان يد أشيا من أهلها و يرفضون طلبه ، لانهم أختاروا بالفعل زوج ﻷبنتهم ، يعود سلمان الى ايطاليا. عندما يدرك أجاى زوج أشياالجديد أن عروسة الجديد تحب شخص أخر ،يبدى استعداد للتضحية بحبه لها وأصطحابها الى ايطاليا لتقابل حبها الحقيقى .

فيلم Thunderbirds 
2004

المراهق آلان تريسي اصغر ابناء تريسي جيف ، رائد فضاءامريكي متقاعد .و الذى يدرس فى مدرسة داخلية بعيدة ، والذى يصبح بمعرفة والده نواة لفرقة انقاذ سرية تقوم بالعديد بالمغامرات

2005

مجموعة من كبار السن يعيشون في بوينتون بيتش بولاية فلوريدا، تتشارك حياتهم معا بجميع تفاصيلها المثيرة، وذلك ندما يجتمعون معا في أحد نوادي المسنين للبحث عن الدعم العاطفي، وأثناء بحثهم يجدوا أنفسهم قادرين على إعادة التجارب العاطفية إلى حياتهم، وعليهم التمتع بالحياة مهما بلغا من العمر.

مسلسل بعد المطر 
2006

تدور أحداث المسلسل أثناء حكم الشاه رضا بهلوي،كما یسلط الضوء علی حالة الناس في تلك الفترة وعلاقاتهم مع أسيادهم الإقطاعين والزواج المتعدد، وتأثیره السلبي على الاسرة ومعارضة بقية أفراد العائلة لهذه الظاهرة.كما ناقش المسلسل قضية الظلم الذي تتعرّض له الزوجة الثانية في العائلة الإقطاعیة وظلم الإقطاعيين لها وظلم وإفتراء الأسياد علی حياة الناس في القرى الفقیرة قبل سقوط نظام الشاه وقیام الثورة الاسلامية.

فيلم Stone Marker 
2012

يقوم التوأمان كوري (تايلور فال) وكونور (تانر فال) بصحبه ثلاثة من أصدقائهما بمغامرة إلى إحدى الغابات، وبمرور الوقت يكتشفوا صوت غريب ينادي "أنا أراكم يا أصدقاء"، يفزع الأصدقاء من الأمر خاصا بعد أن أكتشفوا علامة حجر غريب بالغابة أيضا، وتتوالى الأحداث المفزعة بإختفاء صبي صغير، ليبدأ الفريق في البحث عن معلومات لتلك الأحداث، ليفاجأ الجميع بإختفاء أكثر من سبع أطفال منذ ثلاثين عاما، سرعان ما تتحول الأحداث إلى رعب وخوف بعد تهديد حياة باقية الأطفال .

فيلم Unbreakable 
2000

تدور حول ايليا الرجل المصاب بمرض هشاشة العظام مما يجعله (سيد الزجاج)، يبدأ بالبحث عن شخص نقيضه ، قوى وغير قابل للكسر وهو ديفيد ، ويشعر ايليا بأهمية وجود شخص قريب منه غير قابل للكسر يعرف ماهية القوة في نقيضة .. فهو غير قابل للكسر سوف يعمل ويحقق الكثير من الافعال التي كانت يشتهي فعلها وهو العاجز عن الحركة ..

2005

تدور أحداث الفيلم حول ثلاث أشخاص تربطهم علاقة صداقة فى السجن ، وعندما يتم اطلاق سراحهم ، يواصل أحدهم عمله مع مافيا هيروين . وفيما بعد تصبح علاقة الثلاثى قوية جدا ، وتحدث أحداث كثيرة وتغيرات من بينها محاوﻻتهم النجاة من عالم الهيروين .

فيلم Face/Off 
1997

تدور احداث الفيلم حول مطاردة ضخمة وطويلة من الإف بي آي بقيادة شون آرتشر للقبض على كاستور تروي قائد عصابة خطير ، المطاردة تنتهي بإصابة زعيم العصابة إصابة قوية تتسبب في غيبوبته ، بعدها علم الإف بي آي أن زعيم العصابة قد زرع قنبلة في المدينة وستنفجر في يوم محدد ، فيقوم الإف بي آي بطريقة طبية لخلع وجه زعيم العصابة وزرعه في عميل الإف بي آي ، والعكس ، لكي يدخل العميل السجن ويحاول أن يعرف عن القنبلة من خلال أتباع زعيم العصابة . تحدث مشكلة كبيرة وهي أن زعيم العصابة قد أفاق من غيبوبته بطريقة ما وهو بوجه عميل الإف بي آي ، ويحرق كامل الملفات والأدلة والأشخاص الذين يعرفون بعملية زرع الوجه ولا يبقي شيئا ، فتنقلب الأمور على عميل الإف بي آي والذي يعتقد الجميع بأنه المجرم ، بينما المجرم الحقيقي في أروقة الحكومة والشرطة بدون أن يعرف أحد أنه المجرم الحقيقي . ... المزيد

فيلم In Good Company 
2004

دينيس كويد يعمل كرئيس المبيعات اﻷعلانية فى مجلة كبرى تعمل للأستيلاء على الشركات . عندم يفاجأ بأن صاحب العمل شاب فى منتصف عمره تقريبا ، وتكون الصدمة الكبرى عندما يعرف كويد ان ابنته اليكس على علاقة بصاحب العمل . وينتج عن ذلك أحداث درامية كوميدية مثيرة حول علاقتهما فى مجال العمل وحول ايضا علاقتهما بعد تلك العلاقة .

مسلسل Forbidden Love 
2008

مسلسل مثير يروي جوانب معقدة من العلاقات الاجتماعية والزوجية