Google+
  • الدخول
  • التسجيل
  • الدخول عن طريق الفيس بوك

شارك ebtehal hussein بـ 1250 ملخص عمل

1999

عندمايطلب سلمان يد أشيا من أهلها و يرفضون طلبه ، لانهم أختاروا بالفعل زوج ﻷبنتهم ، يعود سلمان الى ايطاليا. عندما يدرك أجاى زوج أشياالجديد أن عروسة الجديد تحب شخص أخر ،يبدى استعداد للتضحية بحبه لها وأصطحابها الى ايطاليا لتقابل حبها الحقيقى .

فيلم Thunderbirds 
2004

المراهق آلان تريسي اصغر ابناء تريسي جيف ، رائد فضاءامريكي متقاعد .و الذى يدرس فى مدرسة داخلية بعيدة ، والذى يصبح بمعرفة والده نواة لفرقة انقاذ سرية تقوم بالعديد بالمغامرات

2012

مدينة جميلة ألوانها زاهية كأنها قطعة من الجنة، إلا أن كل ما فيها غير حقيقي. يعيش هناك صبي يبلغ من العمر 12 عاما يدعى (تيد) يحاول جاهدا الفوز بقلب فتاة أحلامه (اودري)، ويكتشف أن حلم فتاته الوحيد هو مشاهدة شجرة حقيقية، فيحاول العثور عليها ويكتشف أن عليه أولا البحث عن كائن غريب يدعى الساحر (لوراكس)، كي يساعده في ذلك، وتبدأ من هنا مغامراته. ترى هل سيتمكن من تحقيق حلم فتاته ثم حلمه بكسب قلبها؟

فيلم Contraband 
2012

تدور أحداث الفيلم حول حارس أمن لديه متاعب مالية كبيرة ، فيضطر الى العودة للتهريب عندما يوفر له شريكه فرصه مربحة ومغرية .

فيلم The Last Ride 
2011

تدور أحداث الفيلم حول قصة حياة رائد الموسيقى العالمى هانك ويليامز ، كما استعرض مراحل النجومية والشهرة ومراحل اﻻنكسار واﻻدمان فى حياته .

فيلم Connie and Carla 
2004

تدور أحداث الفيلم بين كوني وكارلا وهما صديقتان منذ الصغر، وطالما حلُمَتَا حلما واحدا منذ أن كانتا مراهقتين؛ وهو أن تثبتا وجوديهما في عالم الموسيقى، لكن السنين تمر، والحلم لا يتحقق، وتظل الصديقتان مجرد بائعتين للمياه بأحد مسارح شيكاجو. و يوما تحدث لهما مفاجأة تقلب حياتهما رأسا على عقب حين تشهد الصديقتان مقتل صاحب المسرح بعد انتهاء أحد العروض على المسرح، ويلاحظهما القاتل، فتفران هاربتين لتنجوا بحياتيهما. فتخوض الفتاتان سلسلةً من الهروب بهويات جديدة، وتقعان في مواقف كوميدية ومشاكل لا حصر لها.

2006

تدور أحداث الفيلم عن برنامج منوعات تسجيلى شهير ،يتم تسجيله أمام الجمهور. البرنامج ظل يقدم لفترة طويلة قبل أن يتم إلغاءه. وفي آخر حلقة يتم تسجيلها يتبارى المشاركون في البرنامج في إظهار أفضل ما لديهم ، مما يدهش مسئولى البرنامج .

فيلم Hancock 
2008

هانكوك (ويل سميث) بطل خارق، يساعد بقدرته الهائلة بأعمال الخير والمساعدة، يساعد الشرطة مانعا أعمال السرقة والحوادث والجرائم في شوارع لوس أنجلوس، ولكنه على الرغم من نيته الطيبة بالمساعدة إلا أنه يترك ورائه خسائر فادحة، مما جعل الناس تستاء منه بسبب أثاره التخريبية غير المقصودة وراء كل مساعدة له، حتى أنه صار مدينا بملايين الدولارات تعويضا على تلك الخسائر، هانكوك على الرغم من محاولاته المساعدة إلا أن ردود فعل المجتمع إتجاهه يجعله في حالة سيئة، ينفس عن غضبه من خلال إدمانه الكحول، ولسانه الاذع، لكنه رغم كل ذلك يقضي حياته غير مكترث لما يراه المجتمع فيه. تتغير حياة هانكوك حين يتعرف إلى خبير العلاقات العامة راي إمبري ( جاسون باتمان)، بعدما ينقذه من الموت المحقق، فيعرض عليه راي أن يساعده في تحسين صورته أمام سكان لوس أنجلوس كنوعٍ من رد الجميل، وبالفعل يبدأ راي محاولاته لتغير هانكوك، الذي يتقبلها منه هو الأخر بحب، وتتودد العلاقة بينهما كثيرا، ليعرفه راي على زوجته ماري (تشارلز ثيرون) التى تبدو غير مضطربة بوجود هانكوك، وفجأة تحدث الضربة الداوية، بعد علم هانكوك بأن ماري زوجته منذ زمن بعيد وبأنها من نفس جنسه أيضا، لتبدأ الأحداث تأخذ معطفا يغير من طبيعة الأحداث. ... المزيد

2012

يعانى زوجان من فقدان طفلتهما، ويسعان ﻹنقاذها ولكن يكتشفوا أن الموضوع ليس هينا وإنما يوجد العديد من الفتايات الأخريات المختطفات من قبل مافيا تجارة الأطفال .

فيلم Unraveled 
2011

تدور أحداث الفيلم الوثائقي قبل أيام من إعتقال برنارد مادوف أكبر متآمر في تاريخ الولايات المتحدة اﻷمريكية . و"مارك دراير" المحامي البارز في مانهاتين والذي إعتقل بتهمة تخطيط وتزوير واسع النطاق وحصيلته بلغت حوالي أكثر من 700 مليون دولار من صناديق التحوط ، حيث أعلنت المحكمة اﻹقامة الجبرية في منزله حتى يوم النطق بالحكم ، الفيلم ينسج نضال دراير وإستعداده بالسجن مدى الحياة مع ذكريات ماضيه ودمار حياته وقدرتهعلى إستيعاب اﻷنهيار المأساوي له.