العبيط  (1966)

5.9
  • ﻓﻴﻠﻢ
  • مصر
  • 100 دقيقة
  • ﺗﻢ ﻋﺮﺿﻪ

مصيلحى كاتب حسابات فى إحدى الشركات، يراقب ما يحدث من حوله من اختلاسات وسرقات، ولكنه يتبع المثل القائل: أنا لا أرى ولا أسمع ولا أتكلم.. إلا أن بعض الموظفين المرتشين يعتقدون أنه يخفى وراء شكله الأبله...اقرأ المزيد الكثير من الدهاء، وأنه يعرف الكثير، وقد صار مصدر خطر بالنسبة لهم، يحيلون عليه الموظفة ليلى التى حاول إيهامه بأنها تحبه، وتسعى إلى أن تعرف منه ماذا يعلم، يقرر الموظف فجأة أن يكشف كل شىء بعد أن تفشى الفساد والخروج على القانون، يقرر إبلاغ الشرطة بما يحدث، يقف الجميع ضده بالمرصاد، ويسعون إلى التخلص منه، تتغير مشاعر ليلى نحو الموظف، وتحبه، وتقرر مساعدته فى الكشف عن الانحرافات، وتبلغ عنها، ويتم القبض على الموظفين، تتم ترقية كاتب الحسابات ويتزوج من ليلى.

مفضل أوربت سينما 2 الأربعاء 27 ديسمبر 01:00 مساءً فكرني
مفضل أوربت سينما 2 الخميس 28 ديسمبر 01:00 صباحًا فكرني
المزيد

صور

  [5 صور]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

مصيلحى كاتب حسابات فى إحدى الشركات، يراقب ما يحدث من حوله من اختلاسات وسرقات، ولكنه يتبع المثل القائل: أنا لا أرى ولا أسمع ولا أتكلم.. إلا أن بعض الموظفين المرتشين يعتقدون أنه يخفى...اقرأ المزيد وراء شكله الأبله الكثير من الدهاء، وأنه يعرف الكثير، وقد صار مصدر خطر بالنسبة لهم، يحيلون عليه الموظفة ليلى التى حاول إيهامه بأنها تحبه، وتسعى إلى أن تعرف منه ماذا يعلم، يقرر الموظف فجأة أن يكشف كل شىء بعد أن تفشى الفساد والخروج على القانون، يقرر إبلاغ الشرطة بما يحدث، يقف الجميع ضده بالمرصاد، ويسعون إلى التخلص منه، تتغير مشاعر ليلى نحو الموظف، وتحبه، وتقرر مساعدته فى الكشف عن الانحرافات، وتبلغ عنها، ويتم القبض على الموظفين، تتم ترقية كاتب الحسابات ويتزوج من ليلى.

المزيد

  • نوع العمل:
  • ﻓﻴﻠﻢ



  • بلد الإنتاج:
  • مصر

  • هل العمل ملون؟:
  • لا


مواضيع متعلقة


تعليقات

أرسل