محتوى العمل: فيلم - اللومنجى - 1996

ملخص القصة

 [2 نصين]

يعمل صابر من أجل رعاية ابنه المعوق وأخته الطالبة بكلية الحقوق، ولتوفير المال اللازم يصبح سجين بالأجر يقضي عقوبات المجرمين لقاء مقابل مادي. فهل يمكن أن يستمر خارج دائرة المجرمين؟

يجند صابر حياته لرعاية أخته الشابة جميلة الطالبة بكلية الحقوق وابنه الوحيد هشام المعوق، وعندما يعجز صابر عن تدبير المال اللازم لعلاج وحيده ونفقات دراسة شقيقته يتحول إلى سجين بالأجر أو لومنجى ، ليحصل على المال مقابل قضاء عقوبات المجرمين الحقيقيين دون أن تعلم شقيقته أو ابنه بذلك . يتقدم زميل فى الدراسة لجميلة للزواج منها بصحبة والده وهو نفس القاضى الذى سبق وحكم بسجن شقيقها صابر ليفتضح أمر صابر أمام أخته. عقب فشل تلك الزيجة .. تدفع الظروف القاسية بصابر للعمل فى تجارة المخدرات عقب الالتحاق بعصابة الفولى. لكن صابر يتمرد عليه ويقوم بالاستيلاء على شحنة مخدرات ثم يهرب فى مهمة أخرى بالسجن مقابل أجر، يقرر الفولى الانتقام بالتحايل على جميلة وتمثيل الحب عليها حتى يخدعها بعقد زواج عرفى ثم يدس لها المخدر ويحتجزها لاصطياد صابر الذى يهرب من السجن لإنقاذ أخته وابنه من براثن الفولى وينجح بالفعل فى قتل الفولى ونجدة شقيقته، لكنه يفقد ابنه هشام بين لهيب النيران التى اشتعلت فى وكر الفولى، لتتحول جميلة إلى مجرمة بعد أن قتلت أحد رجال الفولى وعقب تخليها عن طريق التعليم، لينهار صابر.


نبذة عن القصة

 [1 نص]

يعمل صابر من اجل رعاية ابنه المعوق واخته الطالبة بكلية الحقوق ولتوفير المال اللازم يصبح سجين بالأجر يقضى عقوبات المجرمين لقاء مقابل مادى . فهل يمكن ان يستمر خارج دائرة المجرمين ؟