آمال  (1952)  Amal

5.8

تعترض أسرة حسين على علاقته بالراقصة سهير، لكنه يتزوجها، وتنجب منه آمال، ويذهب حسين إلى أهله لإخبارهم بأنه أنجب ابنة. وفى الطريق تصدمه سيارة، وقبل أن يلفظ الروح يخبر عمه بأمر زوجته ويطلب منه مساعدة...اقرأ المزيد آمال، يصبح العم وصيًا على الأموال ويطمع فيها، تمر السنوات، تكبر آمال، وتتعرف على رؤوف الذى كبر.

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين



المزيد

صور

  [63 صورة]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

تعترض أسرة حسين على علاقته بالراقصة سهير، لكنه يتزوجها، وتنجب منه آمال، ويذهب حسين إلى أهله لإخبارهم بأنه أنجب ابنة. وفى الطريق تصدمه سيارة، وقبل أن يلفظ الروح يخبر عمه بأمر زوجته...اقرأ المزيد ويطلب منه مساعدة آمال، يصبح العم وصيًا على الأموال ويطمع فيها، تمر السنوات، تكبر آمال، وتتعرف على رؤوف الذى كبر.

المزيد

القصة الكاملة:

يتزوج حسين من الراقصة سهير وينجبا امال، ولكن والد حسين لا يرضى عن هذه الزيجة، وسرعان ما يموت حسين ووالده، وقبل موت حسين يخبر عمه عامر بامر زوجته وابنته. يذهب عامر لسهير، التى تموت،...اقرأ المزيد فيامر المرضعة ان تاتى بامال الى فيلته، حيث ياخذها ويقنع ناظر الزراعة عبد الحميد افندى بانها ابنة احد اصدقائه ويطلب منه ان يربيها. تمر الايام وتكبر امال وتتعرف على منير، صاحب الارض التى بجانب ارض عامر، وعندما ترفض امال الزواج لمجرد الزواج ياخذها عبد الحميد لعامر ليتصرف معها، فياخذها عامر فى منزله ويعاملها كخادمة، ويحاول سامح - ابن عامر - ان يختلى بامال التى ترفض فيلفق لها سامح امر سرقة، ويتم ابعادها عن المنزل، لياخذها مستكة - طباخ عامر - الى منزله. يكتشف كبريت ومستكة اصل امال، ويبلغا منير، ويواجهون عامر الذى يعترف ولكنه يضللهم بمكان امال، التى سبق وان اخذها عامر من منزل مستكة بزعم انه يحميها لان البوليس يبحث عنها بخصوص موضوع السرق التى كان ابنه قد لفقها لها. يكتشف منير الخدعة ويرجع لمنزل عامر، الذى كان يحاول ان يخنق امال بالغاز، ولكنه حبس معها، ويدخل عامر السجن، وتسترد امال ثروتها وتتزوج من منير.

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم




  • بلد الإنتاج:
  • مصر

  • هل العمل ملون؟:
  • لا


تعليقات