حفل زفاف  (2009) 

3.8

يستعد كل من أميرة وأشرف لعقد حفل زفافهما، وبهذه المناسبة يدعو أشرف أصدقائه للحضور إلى مدينة شرم الشيخ من رحلتهم السنوية التي اعتادوا القيام بها سنويًا، لكن كارثة كبرى تحل على رؤوسهم هذه المرة.

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين




صور

  [37 صورة]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

يستعد كل من أميرة وأشرف لعقد حفل زفافهما، وبهذه المناسبة يدعو أشرف أصدقائه للحضور إلى مدينة شرم الشيخ من رحلتهم السنوية التي اعتادوا القيام بها سنويًا، لكن كارثة كبرى تحل على...اقرأ المزيد رؤوسهم هذه المرة.

المزيد

القصة الكاملة:

تستعد أميره(هيدى كرم)لحفل زفافها على اشرف(إيوان)وتهتم أميرة بأدق تفاصيل الحفل بشكل مبالغ فيه من فراشة وبوفيه وورود وتصوير وموسيقى ومعازيم، حتى انها تتدخل فى ملابس أصدقاء عريسها،...اقرأ المزيد مما خنق أشرف، فوافق على دعوة أصدقاءه لرحلة شرم الشيخ التى يقومون بها سنويا، وذلك قبل حفل زفافه بعدة أيام، وقد نظم الرحلة زميل الدراسة سمسار البورصة خالد (محمد رياض) وضمت زملاء العمل الشقيقان مراد (أياد نصار) وكريم (احمد التهامى) بالإضافة الى عزت (مصطفى هريدى) الغائب عن الوعى دائما، لتدخينه المخدرات، وكان المتزوج الوحيد فيهم هو مراد، المتزوج من منال (فيدرا-فرح)، وتوجه الجميع لشرم الشيخ بسيارة مراد الذى كان معتدلا فى قيادته للسيارة، ولم يستجب لضغوطات خالد ليسرع بهم، وبعد وصولهم للفندق وقضاء وقت فى اللهو، استأجروا ليلا يختا لصيد السمك، كان يقوده الربان سالم (عبد الله مشرف) وهو من متعاطى الأفيون، وقد تناول الجميع الكثير من زجاجات البيرة، وفاجئهم خالد بإحضار فتاة لعوب لتصاحبهم فى لهوهم، وانبهر الجميع برقصها المثير، وإنفعل كريم الذى اندفع يحتضنها، لتسقط على ظهر المركب فوق سيخ حديدى انغرس بظهرها لتلقى حتفها فى الحال، وثار الربان سالم الذى أراد ابلاغ البوليس، فضربه خالد على رأسه، وقرر إلقاء الفتاة فى البحر، فلم يرها أحد تصعد للمركب، وقتل الربان والادعاء بسقوطه على رأسه بسبب تعاطيه الأفيون، ثم اتصلوا بالبوليس مدعين انهم عالقين بالماء بعد مصرع قائد المركب، وجاءتهم النجدة وادلوا بشهادتهم امام النيابة التى برأتهم وأخلت سبيلهم، وساءت نفسية الجميع، وخصوصا مراد، الذى ألحت عليه زوجته منال لمعرفة سبب حالته النفسية، فأخبرها ان فتاة كانت معهم فى المركب، فظنت انه سيعترف بأنه نام معها، فثارت عليه ولم تسمع للنهاية، واحتد مراد بعصبية على شقيقه كريم الذى كان سببا فى مصرع الفتاة، فقاد كريم سيارته بعصبية فصدم مراد، الذى نقل للعناية المركزة، حيث انفردت منال بزوجها، ليذكر لها بعض كلمات غير مفهومة قبل ان يلفظ انفاسه الاخيرة، وارادت منال ان تعرف ماحدث من خالد، الذى ظن ان زوجها باح لها بسرهم، فإعترف لها بكل شيئ، فلما همت بإبلاغ البوليس خنقها، واستدعى كريم، شقيق مراد ليقتله بجوارها، حتى يظن الجميع انه كان يحبها، فقتل اخاه، ثم قتلها وانتحر، وفى حفل الزفاف الذى حضره خالد، نكتشف انه كان على علاقة سابقة بالعروس أميره، وتركها لأنها خنقته بتصرفاتها، وأخبرته انها مازالت تحبه، فأخبرها ان ذلك شيئ قد فات أوانه، وأعطاها ظهره مغادرا، فضربته بالشمعدان على رأسه حتى سقط وتابعت ضربه بقسوة معلنة انها مازالت تحبه هو، ثم انكفأت على جثته تبكى، حتى جاءت الشرطة لتنقلها لمصحة نفسية. (حفل زفاف)

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم



  • بلد الإنتاج:
  • مصر

  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


أراء حرة

 [1 نقد]

سرقة مع سبق الاصرار...

الفيلم للاسف مسروق من فيلم أمريكي شهير إسمه "أشياء سيئة للغاية" أو "very bad things" إنتاج سنة ١٩٩٨ مع الفارق الشاسع..."حفل زفاف" فيلم باهت بلا طعم. التمثيل ضعيف جدا والاحداث تتوالي غير منطقية لنحصل على نهاية تجعلنا نتساءل "هو الفيلم ده عايز اه؟". الفيلم الأمريكي من نوع الكوميدية السوداء، لذلك فكرة القتل المتكرر في الفيلم كانت متقبلة، غير أنه أيضاً كان فيلم كوميدي ذو طابع خاص. أنا أتعجب من مشاركة محمد رياض وإياد نصار في هذا العمل. بالنسبة لايوان، أنا انصحه بلابتعاد عن التمثيل لان...اقرأ المزيد حضوره في الفيلم كان منعدم. والان سؤالي للقائمين على هذا العمل، هل عند سرقة الفيلم الأمريكي تصورتم أننا لا نشاهد أفلام أجنبية أو لا نتذكر ما شاهدناه منها؟ أم اننا لا نقارن الأفلام؟ و إذا قارناها هل ستكون المقارنة في صالحكم؟ نصيحة مني، إحترموا عقلية المشاهد ولو ببصلة!!! محمد الرفاعي

أضف نقد جديد


تعليقات