قصة الحي الشعبي  (2006)  Keset El Hai Elshaby

2.8

تدور أحداث الفيلم حول فرقة شعبية للرقص والغناء، تحاول صاحبتها البحث عن ابنتها التي فقدتها منذ سنوات طويلة، ولكنها تتوفى قبل تحقيق أمنيتها، ولكن ينجح أعضاء الفريق في إيجاد هذه الفتاة في مدينة شرم...اقرأ المزيد الشيخ، حيث تعمل كمغنية غربية، تتفاجأ الفتاة بأن أهلها التي عاشت تبحث عنهم هم أيضًا يبحثون عنها.

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين



المزيد

صور

  [21 صورة]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

تدور أحداث الفيلم حول فرقة شعبية للرقص والغناء، تحاول صاحبتها البحث عن ابنتها التي فقدتها منذ سنوات طويلة، ولكنها تتوفى قبل تحقيق أمنيتها، ولكن ينجح أعضاء الفريق في إيجاد هذه...اقرأ المزيد الفتاة في مدينة شرم الشيخ، حيث تعمل كمغنية غربية، تتفاجأ الفتاة بأن أهلها التي عاشت تبحث عنهم هم أيضًا يبحثون عنها.

المزيد

القصة الكاملة:

إتفق فرجاني السباك (طلعت زكريا) مع العالمة الحيزبون دهبية (سهير الباروني) صاحبة الفرقة الشعبية لإحياء الأفراح، على إنتاج أغنية دويتو على شريط كاسيت، صرف عليه فرجانى كل مدخراته،...اقرأ المزيد وبعد الغناء والتسجيل، سافر فرجانى للعراق، فقامت دهبيه بمحو صوت فرجاني من على الشريط، وتم توزيعه ليحقق أرباحاً طائلة، وعندما عاد فرحانى من العراق خالى الوفاض، قرر الإنتقام من دهبيه، وقرر أن يتزوجها حتى يرثها، وفى ليلة الدخلة هرب منها، ولكنها أشرفت على الموت، فقامت خادمتها الكفيفة صباح (إنتصار)، بإستدعاء الفرقة وعلى رأسها فرجانى، وحضر الواد هيصه (سعد الصغير) وسيكا (سامح حسين)، وطلبت منهم دهبية البحث عن إبنتها ليالى، التى إختفت وعمرها ٦ سنوات، وماتت ذهبية. قرر المحامى (رضا حامد) عدم فتح وصية دهبية إلا فى حضور إبنتها ليالى. وقرر فرجانى ورفاقه البحث عن ليالى، وذهبوا للفتوة القديم عم قوره ( احمد سامى عبدالله) الذى آحالهم على إبنه بكتيريا (محمد شرف) المصاب بالحساسية الجلدية، وتمكنوا من معرفة مكان ليالى لدى السيدة التى تبنتها. كانت السيدة مريم (فيفى السباعى) قد تبنت ليالى حتى كبرت (نيكول سابا) وأصبحت مغنية غربية فى شرم الشيخ، ويحتكرها النصاب رمزى (مصطفى مرزوق) الذى أخذ توقيعها على عقد إحتكار وشيك على بياض. تمكن فرجانى وشلته من العثور على ليالى، والإتيان بها الى الحارة الشعبية التى يقيمون بها، لترى شقة والدتها المتوفاة، وتطبعت ليالى بطباع الحى الشعبى، وتم فتح الوصية، والتى كانت تحتوى على كثير من الممتلكات، ولكن البنك قد حجز عليها بسبب الديون، فقررت ليالى والفرقة العمل فى الأفراح الشعبية، حتى جاء النصاب رمزى وهددها، وطلب منها الإشتراك فى مسابقة شرم الشيخ، للفوز بالجائزة البالغة مليون دولار، ولكن ليالى قررت الإشتراك فى المسابقة ولكن بالغناء الشعبى، وتدربت على الغناء والرقص الشعبى، ولكن تدخل رمزى ورجاله لمنعها من الغناء، ولكن الفرقة تغلبت على رمزى ورجاله، وحصلوا على عقد الإحتكار والشيك، وتمكنت ليالى من الغناء، والفوز بالجائزة وتسديد الديون. (قصة الحى الشعبى)

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم




  • بلد الإنتاج:
  • مصر

  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


أخبار

  [1 خبر]
المزيد

تعليقات