بائعة الشاي  (1991) 

5.1

تعمل عفاف في مقهى بعد أن تعتزل الرقص وتتزوج الصول مرسي، يطمع فيها منصور فيلفق لمرسي تهمة الاتجار في المخدرات وينجح في الإيقاع بينه وبين عفاف فيطلقها، تعود عفاف إلى عالم الرقص ويستغلها منصور في جلب...اقرأ المزيد المخدرات من الخارج دون أن تعلم.

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين



المزيد

صور

  [1 صورة]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

تعمل عفاف في مقهى بعد أن تعتزل الرقص وتتزوج الصول مرسي، يطمع فيها منصور فيلفق لمرسي تهمة الاتجار في المخدرات وينجح في الإيقاع بينه وبين عفاف فيطلقها، تعود عفاف إلى عالم الرقص...اقرأ المزيد ويستغلها منصور في جلب المخدرات من الخارج دون أن تعلم.

المزيد

القصة الكاملة:

عفاف (دينا الراقصه) تعمل راقصه فى فرقة عمتها زكيه كايرو بالاس للأفراح الشعبية فلما ماتت عمتها تفرقت الفرقه وعملت عفاف بائعة شاى على احد النواصى مما عرضها لشرطة المرافق التى كانت...اقرأ المزيد تستولى على عدة الشاى وتهدم النصبه. نصحهاالصول مرسى بسطاوى (حسين الشربينى) بترك الشارع والعمل فى مكان مرخص وأوجد لها عملا فى قهوة المعلم حموده ولكن عبده مشاوير(احمدحلاوه)لم يتركها فى حالها فقد كان دائماً يتحرش بها مما دفعها لشكواه عند صاحب العمل الذى يعمل عنده وهو المعلم منصور (سعيدصالح)صاحب شركة منصوركو للاجهزه الكهربائية فى الظاهر وتاجرالمخدرات والتهريب فى الباطن والذى رإى فى عفاف صيد سهل يعاونه فى التهريب حيث انها وجه جديد على البوليس. عرض الصول مرسى على عفاف الزواج وترك العمل فى الشارع فوافقت وتم الزواج مما أثار استياء منصور الذى سعى بمساعدة مشاوير على تطليقها من الصول مرسى. ولما كان الصول مرسى على قدحاله فقد قامت عفاف بمعاونته على المعيشة بالرقص فى الأفراح من وراء ظهره فلماأبلغه مشاوير برقصها ثار عليها ثورة عارمه فلما قالت له انها ترقص بشرفها وافق على الفور. ولكن منصورزارها بالمنزل وأهدى إليها جهاز تليفزيون ودفتر توفيربه عشرة آلاف جنيه وطلب منها عدم إبلاغ مرسى ولكنه أوعز الى مشاوير لإبلاغ مرسى الذى خيرها بين العيش معه على قد لحافه او يطلقها فإختارت اللحاف فأخذ التليفزيون والدفتر وردهم لمنصور. قام مشاوير بوضع طربة حشيش فى دولاب مرسى بعد ان تسلل الى منزله فى غيابه وابلغ البوليس الذى قبض عليه وحكم عليه بثلاث سنوات. وعرض منصور خدماته على عفاف وأوقع بينها وبين زوجها حتى طلقها وهو فى السجن. قام منصور بإعداد عفاف للرقص والتمثيل فى احدالأفلام ثم طلب منها السفرإلى اليونان لشراء ملابس للفيلم وأدوات المكياج والتى وضع بها المخدرات وراقبهم البوليس اثناء عودتهم لمصر وسمح للمخدرات بالدخول للإيقاع بمنصور. أبلغ البوليس مرسى انه برئ وان المسؤل عن سجنه هو منصور ومشاوير وطلبوا منه معاونتهم للإيقاع بهما وتم الإفراج عنه إفراج صحى. عمل مرسى فى حديقة منزل منصور جناينى لإبلاغ أخباره للبوليس وقام مرسى بمصارحة عفاف بما فعله منصور ومشاوير واتفقا على التعاون للانتقام وبالفعل أبلغوا البوليس عن مكان مخزن المخدرات وتم مداهمة المخزن والقبض على منصور ومشاوير وباقى أفراد العصابه وعادت عفاف مرة اخرى لزوجها الصول مرسى البسطاوى.

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم



  • بلد الإنتاج:
  • مصر

  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


تعليقات