جورجي  (1983) 

5.1

رسوم متحركة، إذ تعيش جورجي حياة سعيدة في مزرعة أسترالية مع أسرتها، لكنها لا تعرف أنها وجدت في الغابة وتم تبنيها. سوار الذهب هو دليلها الوحيد على الماضي. عندما طردتها والدتها بالتبني من المزرعة لأن...اقرأ المزيد شقيقيها بالتبني، هابيل وآرثر، وقعوا في حبها، تذهب جورجي إلى لندن بحثًا عن عائلتها الحقيقية.

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين




صور

  [2 صورتين]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

رسوم متحركة، إذ تعيش جورجي حياة سعيدة في مزرعة أسترالية مع أسرتها، لكنها لا تعرف أنها وجدت في الغابة وتم تبنيها. سوار الذهب هو دليلها الوحيد على الماضي. عندما طردتها والدتها...اقرأ المزيد بالتبني من المزرعة لأن شقيقيها بالتبني، هابيل وآرثر، وقعوا في حبها، تذهب جورجي إلى لندن بحثًا عن عائلتها الحقيقية.

المزيد

  • نوع العمل:
  • مسلسل





  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


أراء حرة

 [1 نقد]

ابتعد عن الدبلجة العربية لهذا العمل

دبلجة دول مجلس التعاون دبلجة عريقة جدا فهي خالية من التحريف ومقص الرقيب اللاداعي له والمبالغ به لأقل الأشياء في سنواتنا الأخيرة التي نعيشها..لكن لسبب غريب هذا العمل كان سيئا جدا..على الرغم انه من نوعية مسلسلات حكايات عالمية او حتى ليدي اوسكار فهو يعاني من قص رهيب جدا للمشاهد وكذلك تعرض لتحريف غريب لم يكن منتشرا آنذاك..بسبب هذا تعرض المسلسل إلى دوامة تثير التسائلات بعقل المشاهد وبالإضافة ان دول مجلس التعاون جلبت العار لنفسها بهذا العمل..الأمر اشبه بما حدث مع بعض المسلسلات الجديدة التي نشاهدها...اقرأ المزيد والتي يتم تمزيقها بسبب شيء إسمه طفل إذا كنت محظوظا لاتشاهد النسخة العربية إلا اذا كنت معجبا بدبلجة دول مجلس التعاون وكنت فضوليا فكن ضيفي

أضف نقد جديد


تعليقات