My Name Is Khan  (2010)  إسمي خان

8.5

رزوان خان مسلم هندى يعاني من مرض التوحد، بعد وفاة أمه ينتقل إلى الولايات المتحدة ليقيم عند أخيه ذاكر، هناك يتعرف على فتاة هندوسية تدعى مانديرا، مطلقة ولديها ابن من زواج سابق ليقع في غرامها، تتأزم...اقرأ المزيد أحداث الفيلم بعد انهيار برجي التجارة العالمي ويبدأ المسلمين بالتعرض للإضطهاد.

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين



المزيد

صور

  [33 صورة]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

رزوان خان مسلم هندى يعاني من مرض التوحد، بعد وفاة أمه ينتقل إلى الولايات المتحدة ليقيم عند أخيه ذاكر، هناك يتعرف على فتاة هندوسية تدعى مانديرا، مطلقة ولديها ابن من زواج سابق ليقع...اقرأ المزيد في غرامها، تتأزم أحداث الفيلم بعد انهيار برجي التجارة العالمي ويبدأ المسلمين بالتعرض للإضطهاد.

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم





  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


أراء حرة

 [1 نقد]

السينما الهندية الحديثة

اذا كنت عزيزي القارئ لم ترى أي فيلم هندي منذ فيلم (قمر أكبر أنطوني) فأنصحك بمشاهدة هذاالفيلم . هذا الفيلم ليس به من يقفز من أعلى الجبل ثم يستقر على ظهر الحصان ليحارب المجرمين باليد الأخرى ولكنه فيلم ملئ بالأفكار الغنية والأسئلة عن قدرة الانسان الحقيقية لتخطي الصعاب من أجل ما يؤمن به. بالرغم من أن الفيلم تدور أغلب أحداثه بالولايات المتحدة إلا أنه يعكس جمال القيم الهندية التي تقدس الأسرة والدين. فيلم القصة فيه بسيطة، مؤثرة وجميلة.

أضف نقد جديد


أخبار

  [5 أخبار]
المزيد

تعليقات