CSI: Crime Scene Investigation سي إس آي: التحقيق في موقع الجريمة

0.4
  • مسلسل
  • كندا
  • 60 دقيقة
  • ﺗﻢ ﻋﺮﺿﻪ
    • MPAA
    • Unrated

CSI: Crime Scene Investigation، يشار إليه أيضا باسم وCSI: Las Vegas، هو مسلسل تلفزيوني عن الجريمة الأمريكية تم عرضه على شبكة سي بي إس من 6 أكتوبر 2000 إلى 27 سبتمبر 2015، وانتج 15 موسم، وكان الأول في...اقرأ المزيد سلسلة CSI.


في إطار من الجريمة والغموض، تدور الأحداث حول مجموعة من خبراء الطب الشرعى التابعين للشرطة في وﻻية لوس أنجلوس الأمريكية، الذين يقومون بالتحقيق فى القضايا الغامضة .


في الموسم الثاني، يخوض الفريق في أعماق العديد من القضايا الجديدة، من وفاة مدير كازينو شهير بسبب جرعة زائدة من المخدر، مرورًا برحيل لاعب هوكي مكروه بشدة.


يواصل أعضاء شرطة (لاس فيجاس) القيام بعملهم. حيث يحقق (نيك) و(كاثرين) في وفاة متسابق سيارات شاب، فيما يتقصى الأخرون الحقائق حول سقوط لاعب بوكر ميتًا، أثناء اللعب.


يشهد فندق فاخر سلسلة من جرائم القتل غير المبررة، فيبدأ أعضاء فريق التحقيقات في مباشرة عملهم، قبل أن يتسبب تسرب معلومات للصحافة بشأن الحادث المأساوي في نتائج صادمة.


يسعى محققو الجرائم بشرطة (لاس فيجاس) لمواصلة عملهم. حيث يجب عليهم التحقيق في جريمة تمت في ملهى ليلي، قبل أن يتوجهوا إلى أحد الفنادق للتحقيق في مقتل امرأة بطريقة صادمة.


يتحد محققو شرطة (لاس فيجاس) من جديد. حيث يقود سائق سيارة أجرة فريق التحقيقات إلى سلسلة من الوفيات الغامضة، قبل أن يتم التحقيق في وفاة امراة قد يكون زوجها على صلة بالحادث.


يواصل خبراء الأدلة الجنائية بشرطة (لاس فيجاس) عملهم. حيث يتعين عليهم العثور على قاتل لا تزال ضحيتة ممسكة بسلاح الجريمة، قبل أن يتوجهوا للقبض على إحدى العصابات.


في الموسم الثامن، تقع العديد من التغيرات في المختبر، فبعد إغلاق قضيته الأخيرة التي لم يستطع حلها، يقرر ماك ترك عمله والذهاب للعمل في مختبر لاستخراج الأحماض النووية الخاصة بحادث 11 سبتمبر.


يقود فريق التحقيقات في شرطة (لاس فيجاس) قضايا من أجل حل العديد من الألغاز والغامضة. حيث ترتبط جريمة قتل بعملية سطو على بنك، بينما يتوفى مستشارًا مصاحب له تاريخ سيئ، وتتوالى بعدها الأحداث.


في الموسم العاشر من المسلسل، يواصل فريق الجرائم التحقيق في سلسلة جرائم بشعة راح ضحيتها منتج أفلام إباحية، ولص، وشرطي، ومدرب إحدى فرق كرة القدم اﻷمريكية


يواصل فريق المحققين بشرطة (لاس فيجاس) مهماتهم. حيث يتعين عليهم التحقيق بشأن التفجير الذي وقع أثناء جنازة أحد الضباط، بينما يتسبب خلاف في ظهور سمكة قرش داخل مسبح.


في الموسم الثاني عشر، يحاول الفريق تجاوز المحنة الكبيرة التي تعرض لها بعد قضية نايت هاسكل، ويصبح راي لانجستون قائدا للفريق، بينما تظهر وجوها جديدة بالمكتب.


يسعى خبراء التحقيق الجنائي بشرطة (لاس فيجاس) لمواصلة عملهم. فبينما يكافح أحدهم للنجاة بحياته بعد إطلاق النار عليه، يبدأ صبر آخر في النفاد أثناء محاولة الفريق للوصول إلى حفيدته المخطوفة.


تحاول نخبة من المحققين في شرطة (لاس فيجاس) التصدي لعدد من الجرائم. حيث تُختطف (مورجان) المعروفة لدى أفراد فريق التحقيق، قبل أن يشتعل حريق خلال حفل موسيقي، وتتوالى بعدها الأحداث.


بعد أن عادت أشباح ماضيهما متمثلة في هيئة قاتل متسلسل لا يرحم، يتعين على المحقيين (راسل) و(فينلي) حل ألغاز قضية معقدة من أجل منع إراقة المزيد من الدماء.