Step Up الخطوات الساخنة


بتهمة التخريب والتدمير. يلقى القبض على تايلر ويتم الحكم عليه بالعمل لمدة 200 ساعة في خدمة المجتمع في المدرسة ويعينه المدير جوردون لمساعدة البواب في تنظيف المكان. ترى راقصة الباليه نورا كلارك في أحد الأيام تايلر يرقص في موقف السيارات، يعرض تايلر عليها المساعدة في تصميم الرقص وتقبل عرضه.


آندي فتاة يتيمة تعيش مع صديقة والدتها المتوفية وتنضم لإحدى فرق الشوارع وتقرر ترك الدراسة من أجل التمارين، إلا أنها تعود بفضل صديق قديم يقنعها بالعدول وتلتحق بأكاديمية للفنون، ويتخلى فريقها عنها فتقرر الالتحاق بفريق جديد مع صديقها.


مسابقة في الرقص في مدينة نيويورك يتنافس فيها اللاعبون على رقصة الهيب هوب، وتتحول المنافسات إلى مواجهة عالية المخاطر قد تغير مسار حياة المتنافسين.


تدور أحداث الفلم حول وصول فتاة تدعى إيملي (كاثرين ماكورميك) إلى (ميامي) ، مع تطلعات كبيرة لها بأن تصبح راقصة محترفة ، تتقابل مع شين (ريان جوزمان) زعيم طاقم الرقص بالحي المهدد بالهدم من قبل خطط التنمية الذي يرأسها والدها ، لتبدأ المواجهات بينها وبين والدها من أجل إبقاء الحي ، وعدم المساس به .


يذهب (شين) بطاقمه الراقص المعروف باسم (ذا موب) إلى (لوس أنجيلوس) بحثًا عن النجاح والشهرة ، لكن لا يحالفهم الحظ هناك ، فيقررون العودة إلى (ميامي) مرة أخرى ، يرحلون جميعا ، ويبقى (شين) . يسمع (شين) بمسابقة رقص في (لاس فيجاس) يحصل الفائز فيها على عقد مدته ثلاث سنوات ، فيطلب مساعدة صديقه القديم (موس)...اقرأ المزيد في تجميع طاقم راقص جديد ، يجمع له (موس) طاقما جديدا من أصدقائه الراقصين المحترفين ، ويذهبون إلى (لاس فيجاس) ليجدوا طاقم (ذا موب) في انتظارهم هناك للاشتراك معهم ، وتدعيم (شين) ، و(موس) .