محتوى العمل: فيلم - Made - 2001

ملخص القصة

 [2 نصين]

يمارس بوبي (جون فافرو) الملاكمة، كما يعمل حارسًا شخصيًا لحبيبته راقصة التعري، ولكنه يكره عمله بشدة، ويتمنى أن ترتقى حياته وتصبح أفضل مما هي عليه. يوافق بوبي على الذهاب إلى نيويورك والمشاركة في عملية غسيل أموال لصالح رئيسه، ويشاركه في تلك المهمة صديقه المقرب ريكي (فينس فون)؛ الذي لا يعلم ما يفعله، ولكنه شاهد العديد من أفلام المافيا فحسب. يحاول بوبي أن ينجز المهمة سريعًا ومن دون خسائر، ولكن تصرفات ريكي تهدد الأمر كله بالفشل الذريع.

بوبي ملاكم سابق يعمل كحارس خاص لصديقته راقصة التعري. لا تعجبه هذه الحياة ويرغب في فرصة للنجاح ، تأتى له هذه الفرصة حينما يطلب منه أن يذهب لنيويورك ليساعد في عملية توصيل أموال ستستخدم في غسيل الأموال. يرافقه في الرحلة صديقة ريكي الذي يشاهد الكثير من أفلام المافيا. بينما يحاول بوبي إنهاء المهمة بأكبر قدر من الهدوء ريكى على العكس يتسبب في مشكلة كبيرة تفسد العملية بأكملها.


نبذة عن القصة

 [1 نص]

ملاكم يُدعى بوبي (جون فافرو) يعمل أيضًا كحارس شخصي لصديقته راقصة التعري، مدفوع برغبته في النجاح يقرر الذهاب إلى نيويورك والمشاركة في عملية غسيل أموال بمعاونة صديقه ريكي (فينس فون)، ومن هنا تبدأ الأحداث.