محتوى العمل: فيلم - In Good Company - 2004

ملخص القصة

 [3 نصوص]

تتعرض حياة (دان فورمان) المهنية للخطر بعدما بيعت الشركة التي يعمل بها، ليتحول من المدير المسئول عن قسم الإعلانات إلى مساعد للمدير الجديد. يكتشف فورمان أن رئيسه الجديد هو (توم كارتر) الشاب الذي يبلغ نصف عمره تقريبًا. تزداد أعباء دان المادية بعد تلقيه نبأ حمل زوجته بطفل جديد، وهو الأب لابنتين في سن المراهقة، مع رغبته كذلك في إلحاق الكبرى بكلية مرموقة. تنشأ صداقة بين كارتر وفورمان على الرغم من اختلافاتهما، لكن الأمور تتعقد عندما يقع توم في غرام ابنة فورمان.

في إطار درامي اجتماعي تدور الأحداث ، حول (دان فورمان) الذي يجد نفسه فجأة في الشركة تحت إمرة شاب يصغره بخمس وعشرين عاما ، ليتحول من مدير وكالة إعلانات إلى مجرد رئيس لقسم صغير ، وقد تم تعيين الشاب كمدير له ليعمل تحت إمرته ؛ نتيجة لدراسته العميقة والحديثة في عالم الدعاية والإعلان ؛ لذا يجد هو أن حياته المهنية مهددة ، ويشعر بالسوء تجاه ذلك بشدة ، فيحاول جاهدا تغيير الواقع للأحسن .

دينيس كويد يعمل كرئيس المبيعات اﻷعلانية فى مجلة كبرى تعمل للأستيلاء على الشركات . عندم يفاجأ بأن صاحب العمل شاب فى منتصف عمره تقريبا ، وتكون الصدمة الكبرى عندما يعرف كويد ان ابنته اليكس على علاقة بصاحب العمل . وينتج عن ذلك أحداث درامية كوميدية مثيرة حول علاقتهما فى مجال العمل وحول ايضا علاقتهما بعد تلك العلاقة .