محتوى العمل: فيلم - Hara-Kiri: Death of a Samurai - 2011

ملخص القصة

 [2 نصين]

أراد الساموراي الفقير هانشيرو أن يحظى بموت كريم وطلب أن يرتكب الانتحار التقليدي الياباني في مكان إقامة قبيلته التي يرأسها كاييجو العنيد. يحاول كاييجو أن يُقنع هانشيرو بألاّ ينتحر ويسرد عليه القصة المأسوية لساموراي آخر اسمه موتومي أراد الموت على النحو نفسه.

تدور أحداث الفيلم حول أراد ساموراي فقير اسمه هانشيرو أن يحظى بموت كريمة وطلب أن يرتكب الانتحار التقليدي اليابني هارا كيري في إقامة قبيلته التي يرأسها كاييغو العنيد. حاول كاييغو أن يُقنع هانشيرو بألاّ ينتحر وسرد عليه القصة المأسوية لساموراي آخر اسمه موتومي أراد الموت على النحو نفسه. تأثر هانشيرو بالتفاصيل الشنيعة لموت موتومي ولكنه ظل مصرا على مواجهة الموت بكرامة. قبل الانتحار قدّم هانشيرو طلبا أخيراً: طلب مساعدة ثلاثة من أعوان كاييغو كانوا غائبين صدفة. أثار هذا الطلب شك وغضب كاييغو وطلب من هانشيرو أن يبوح بسره. أفصح له هانشيرو أنه صديق موتومي وحكى له حياته معه. وسرعان ما فهم كاييغو أنّ هانشيرو كان يريد الانتقام من قاتلي صديقه.


نبذة عن القصة

 [1 نص]

يطلب هانشيرو أن يموت عن طريق الانتحار التقليدي الياباني في قبيلته، لكن كاييغو حاول أن يقنعه بألا ينتحر مثلما فعل موتومي بسبب شناعة تفاصيل موته.