البرنامج  (2011)  Albernameg

4.9

برنامج سياسي كوميدي ساخر ، يتناول فيه مقدم البرنامج (باسم يوسف) الأحداث والتطورات التي تقع في المجتمع المصري منذ انطلاق ثورة 25 يناير بطريقة ساخرة ، حيث يقدم نقدا لاذعا لكل سلبيات المجتمع ، كما يستضيف...اقرأ المزيد في فقرة منه شخصيات عامة ، يتحدث معها عما يدور داخل القطر من أحداث سياسية وفنية ورياضية ، ويقدم لبعض الفرق الغنائية الشبابية مساحة لعرض إنتاجهم في البرنامج .

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين




صور

  [21 صورة]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

برنامج سياسي كوميدي ساخر ، يتناول فيه مقدم البرنامج (باسم يوسف) الأحداث والتطورات التي تقع في المجتمع المصري منذ انطلاق ثورة 25 يناير بطريقة ساخرة ، حيث يقدم نقدا لاذعا لكل سلبيات...اقرأ المزيد المجتمع ، كما يستضيف في فقرة منه شخصيات عامة ، يتحدث معها عما يدور داخل القطر من أحداث سياسية وفنية ورياضية ، ويقدم لبعض الفرق الغنائية الشبابية مساحة لعرض إنتاجهم في البرنامج .

المزيد

  • نوع العمل:
  • ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ



  • بلد الإنتاج:
  • مصر

  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


  • قدم الإعلامي باسم يوسف إحدى حلقاته من برنامج (البرنامج) من ميدان التحرير .

  • تعاقد المسئولين بقناة "اون تى فى" مع باسم يوسف ليظهر على شاشة التلفزيون لأول مرة، بعد أن ذاع صيته...اقرأ المزيد وإنتشرت فديوهاته على قناة خاصة به على موقع اليوتيوب، ويقدم برنامج يحمل نفس فكرة هذه الفديوهات.
المزيد

أراء حرة

 [1 نقد]

بره البرنامج .. خارج المنافسة.

يعد برنامج (البرنامج) من البرامج التي كوّنت شعبية كبيرة في وقت قصير نظرا لتنوع موضوعاته وذكاء مقدمه باسم يوسف، الذي أراد ان يكون مختلفا مثل ضيفه (أحمد مكي)، الذي فضَل أن يكون لقائه مع باسم (برة البرنامج)، وقرر استضافته داخل دماغه في ثلاث حلقات قوية لا تخلو من المتعة والاختلاف على كل المستويات، ابتداءا من موسيقى مصطفى حلواني مرورا بالديكور المميز الذي صممه علاء الدين الجندي ونفذه كريم المهدي، وانتهاءا بمدير التصوير عمرو فاروق والمخرج محمد خليفة. الفكرة جديدة ومختلفة كونها تحاول الوصول إلى تفكير...اقرأ المزيد فنان نادر الظهور إعلاميا على الرغم من نجاحاته، ولقد نجح باسم يوسف في تقديم شخصية أحمد مكي والدخول إلى عالمه الخاص من خلال مناقشة بداياته وجانب من حياته الشخصية تخللها أغاني ألبوم (أصله عربي )، الذي يعد في حد ذاته، تجربة حياتية تحمل مضمون ورسالة أجاد فيها مكي ويستحق الإشادة. على الرغم من إعجابي الشديد بالفكرة والسيناريو إلا أنني لم أر داعيا لقيام باسم يوسف لقضاء حاجته وإن كان لتوضيح فكرة ما، وأيضا سؤاله لمكي الذي قد يعجب البعض (هي دي حمامتك؟). ،

أضف نقد جديد


أخبار

  [45 خبر]
المزيد

تعليقات