محتوى العمل: فيلم - Anger Management - 2003

ملخص القصة

 [2 نصين]

يعاني ديف بوزنيك (آدم ساندلر) من رئيس عمل مستغل، ينسب إلى نفسه الفضل دائمًا فيما يحققه ديف من نجاحات. في أثناء سفر ديف على متن إحدى الطائرات، يحدث سوء تفاهم يخرج عن نطاق السيطرة، ليجد نفسه واقفًا أمام القضاء، ويُعاقَب بحضور دورة للسيطرة على الغضب تحت إشراف دكتور بادي ريديل (جاك نيكلسون). يتوجه ديف لحضور الدورة ليجد نفسه وسط مجموعة من الرجال والنساء غريبى الأطوار. يهتم بادى اهتمامًا كبيرًا بديف، ويقوم بالإشراف على جميع شؤون حياته، ويقيم معه ويرافقه في كل مكان. يؤدي ذلك إلى العديد من المفاجآت والمفارقات الكوميدية.

ديف بوزنياك شاب عادى يعمل مساعد لأحد المديرين الذي يستغله بشكل بشع ويعامل أسوء معاملة. أثناء سفره في أحد المرات تحدث مشكله مع مضيفة الطيران فتقاضيه فيتم تحويله لدكتور معالجة الغضب بادي ريدل الذي يضمه لمجموعته وأثناء خروج ديف مع أحد أعضاء المجموعة يتورط في مشاجرة مع رجل مسن مما يجعله يقاضيه ليصبح الحكم عليه بان يوضع تحت الرقابة الكاملة من الدكتور بادى.


نبذة عن القصة

 [1 نص]

ديف بوزنيك (آدم ساندلر) تحدث له مشكلة مع مضيفة طيران خلال رحلة له، ويجد نفسه مضطر لحضور جلسات علاج مع الدكتور بادي ريديل (جاك نيكلسون) من أجل التحكم في غضبه، ومن هنا تبدأ الأحداث حيث تنقلب حياته رأسًا على عقب برفقة بادي.