Bring It On إشعله حماساً


تكتشف (تورانس شيبمان) أن قيادة فريق المشجعات ليس أمرًا هينًا، خاصة أن مدرستها حاصلة على بطولة الولاية فى التشجيع ست مرات متتالية، وهو لقب ينبغي المحافظة عليه، بينما تعاني من والديها اللذان لا يؤمنان بأهمية التشجيع.


تعيش (بريتني) حلمها حيث أنها رئيسة المشجعات في مدرستها الثانوية، وعندما تسمع عن مسابقة لفرق المشجعات لاختيار أفضل فريق لكي يشارك في تصوير أغنية (ريانا) الجديدة، تصر على المشاركة والفوز، لكن حياتها تنقلب رأسا على عقب عندما يغير والدها مكان عمله، وهناك تبدأ في الاستعداد مع زملائها الجدد للاشتراك في...اقرأ المزيد مسابقة (ريانا)، لكن الأمور تتعقد مرة أخرى عندما تكتشف أن فريقها القديم سينافسهم.


تدور اﻷحداث في مسعكر سبيرت ثاندر، تتنافس عدد من المشجعات الرياضيات في إحدى المدارس الثانوية في مدرسة للمشجعات، وتقع كارسون من أحد الفريقين في حب بين من الفريق اﻵخر.


تنتقل لينا كروز وعائلتها من شوارع شرق لوس أنجلوس المتحضرة إلى مدينة ماليبو الشاطئية المشمسة، وتحاول المضي قدما في مدرستها الجديدة من أجل التغلب على مدرب التشجيع أفيري.


تدور أحداث الفيلم حول عالم الصراع بين الفرق المختلفة لمشجعات الرياضة، حيث تنظم كبيرة المشجعات (فيكي) مسابقة إفتراضية بين الفرق المختلفة، تحاول (ديستني) الفائزة بالبطولة سابقا ثلاث مرات لم شمل فريقها من أجل الفوز باللقب.