A Thousand Words  (2012)  ألف كلمة

6.1

تدور أحداث الفلم في إطار كوميدي ، حول وكيل أدبي ماهر (ميرفي) ، يحاول الوصول إلى وسيط روحي ليفوز بتوكيل نشر كتابه ، مستغلا دهاءه المعهود ، وسحر كلامه ، لكن السحر ينقلب على الساحر ، حيث تحدث له مفارقة...اقرأ المزيد غريبة ، ويجد أن شجرة هائلة نمت في حديقة منزله ، ولا يعرف سببا لذلك ، تتحكم تلك الشجرة في مصيره ، ومن بعدها تنقلب حياته رأسا على عقب .

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين



المزيد

صور

  [4 صور]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

تدور أحداث الفلم في إطار كوميدي ، حول وكيل أدبي ماهر (ميرفي) ، يحاول الوصول إلى وسيط روحي ليفوز بتوكيل نشر كتابه ، مستغلا دهاءه المعهود ، وسحر كلامه ، لكن السحر ينقلب على الساحر ،...اقرأ المزيد حيث تحدث له مفارقة غريبة ، ويجد أن شجرة هائلة نمت في حديقة منزله ، ولا يعرف سببا لذلك ، تتحكم تلك الشجرة في مصيره ، ومن بعدها تنقلب حياته رأسا على عقب .

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم





  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


  • تم التصوير في لوس أنجلوس ، كاليفورنيا ، الولايت المتحدة الأمريكية .

  • وصل إجمالي اﻹيرادات عند عرضه في الولايات المتحدة الأمريكية في 8 إبريل 2012 حوالي $17,422,303 .

  • بلغت ميزانية الفيلم حوالي $40,000,000 .

المزيد

أراء حرة

 [1 نقد]

خيبة أمل

كلمة هراء كلمة قليلة على وصف هذا العمل الذي من المؤكد أن (إيدي مورفي) انتحر أو قرر الاعتزال بعد أن قام بتصويره، ووصف العمل بأنه فيلم كوميدي يسيء بشكل كبير إلى الأفلام الكوميدية التي توضع في نفس ميزان فيلم (ألف كلمة) الذي من الأفضل وصفه بأنه فيلم تهريجي أكثر من كوميدي. قصة الفيلم قد تبدو شيقة وغريبة حيث أحد الوكلاء الأدبيين والذي يسعى للفوز بتوكيل نشر كتاب وسيط روحاني، تقع له مفارقة غريبة عندما تنمو شجرة ما في منزله، تتحكم تلك الشجرة في مصيره حيث ترتبط سقوط أوراقها بما تبقى من عمره.... هذا ما...اقرأ المزيد قرأته قبل مشاهدة العمل ولكن مع أول مشهد ولمدة الربع ساعة الأولى من الفيلم مجرد كلام وحوار ليس له أي معنى ثم مجموعة من الأفعال البهلوانية يقوم بها (مورفي) لا تدل على شيء وليس لها أي علاقة بالقصة، بالإضافة إلى أدائه الضعيف المميت. وإذا حاولت تجاهل سماجة (إيدي مورفي) على طول الوقت فستقع في مستنقع المفارقات السخيفة التي قدمها المؤلف (ستيف كورين) ولن تخرج من السينما إلا وأنت صاحب ضغط عالي، وأعتقد أنه كان عليه أن يقدم فيلما صامتا أفضل من تقديمه مثل هذه النوعية من الأفلام. قد يكون دور الممثل (كليف كورتس) جيد ولكنه لم يظهر وسط كل هذه اللزوجة التي قدمها (مورفي).... ببساطة شديدة إذا كانت هناك كلمة أسوء من سيء لوصف هذا الفيلم فلابد أن يفوز إيدي مورفي بتلك الغنيمة بمفرده.

أضف نقد جديد


تعليقات