Never Back Down لا تتراجع


جيك تايلر طالب ينتقل إلى مدرسة ثانوية جديدة، يتعرض لكثير من المضايقات تصل لحد الاعتداء من قبل ريان مكارثي بطل الفنون القتالية المختلطة بالمدينة. جيك يذهب لأحد مراكز تعليم القتال، فيتم تدريبه على يد جين روج البطل السابق للفنون المختلطة الذي يدربه جسديا وعقليا. يشترك جيك في إحدى البطولات غير القانونية...اقرأ المزيد للفنون القتالية المختلطة في محاولة لمواجهة ريان والانتقام منه.


زاك الملاكم السابق، تيم مقاتل الفنون القتالية المختلطة، مايك المصارع، وجوستين صاحب أحد المحال.. الأربعة من خلفيات مختلفة، لكنهم يشتركون في أنهم تلامذة لمذهب القتال الجديد؛ الذي يدربهم عليه كايس بطل بطولة القتال الحر السابق؛ حيث يدربهم ليس فقط على القتال بل على مواجهة الحياة، وينجح في إشراكهم في إحدى...اقرأ المزيد البطولات التي تدعي (بيتداون) التي ينظمها أحد طلبة الجامعة المحليين ومتعهد المقاتلين ماكس.


استكمالًا لأحداث الجزء الثاني من سلسلة أفلام ( Never Back Down)، تدور الأحداث هذه المرة حول البطل السابق (كايس ووكر)، في رحلة عودته ودأبه لبلوغ مجده السابق ومحاولته الإتيان باللقب مرة أخرى.


في إطار من الحركة والجريمة، يتم اختطاف امرأة وإجبارها على التنافس في نزالات مع نخبة من المصارعين، فيصبح عليها الكافح في طريقها من أجل نيل حريتها.