مع سبق الاصرار  (2012)  Ma Sabek El Asrar

8.6

يتناول المسلسل في إطار رومانسي قصة حياة إحدى المحاميات التي تعيش قصة حب مع أحد زملائها، حيث يستعرض المسلسل المشاكل التي تقع فيها طوال فترة عملها بالمهنة.

  • دليل المنصات:


حلقات المسلسل (30 حلقة)


  • حلقة #1:

    تصطحب المحامية فريدة الطوبجي ابنها من المصحة النفسية التي كان يعالج فيها وتتوجه إلى منزلها وتقابل والدها وزوجها أثناء تناولهما لوجبة الغداء وتستاء من سخريته من ابنه، وتذهب فريدة إلى مكتب المحاماة الذي تمتلكه وهناك تقابل مرؤستها التي تتناقش معها في إحدى قضايا الطلاق وتتصل فريدة بخصم موكلها وتهدده وتطلب منه أن يحضر إلى مكتبها في الغد حتى يتمكنا من الاتفاق على تسوية الأمور بينهما.


المزيد

مشاهدة اونلاين



المزيد

صور

  [22 صورة]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

يتناول المسلسل في إطار رومانسي قصة حياة إحدى المحاميات التي تعيش قصة حب مع أحد زملائها، حيث يستعرض المسلسل المشاكل التي تقع فيها طوال فترة عملها بالمهنة.

المزيد

  • نوع العمل:
  • مسلسل




  • بلد الإنتاج:
  • مصر

  • هل العمل ملون؟:
  • نعم



  • من المقرر أن تكون نسبة مشاركة طلبة معهد الفنون المسرحية كوجوه جديدة بمسلسل "مع سبق الإصرار" 80%،

  • تم تصوير المسلسل بـ بفيلا بمنطقة الهرم بجانب تصوير بعض المشاهد بـ تايلاند.

المزيد

أراء حرة

 [2 نقد]

مسلسل رائع يعيبه الصبغة التركية

عمل فني متميز آخر متوقع من المخرج المتميز "محمد سامي" الذي يبرهن عمل بعد عمل (عدا عمر و سلمى 3) انه سيكون أحد افضل مخرجين الدراما بالوطن العربي بالحقبة القادمة كالعادة جاء اداء جميع الفنانين بهذا العمل تحت عنوان "ده دور عمره" بداية من تألق لافت لطارق لطفي مرورا بعبقرية أداء لأحمد راتب ، روجينا و عبير صبري مع نقلة نوعية لمحمد شومان حتى اداء غادة عبد الرازق المبرهن على جودتها و اداء ماجد المصري المتميز كعادته بالاعمال الدرامية اختيار جميع فنانين العمل جاء متميزاً للغاية ، تشعر لوهلة ان كل فنان...اقرأ المزيد خُلق ليؤدي هذا الدور أيمن سلامة من مؤلف شارع الهرم لمؤلف مع سبق الاصرار، امر يجعلك تتسائل لماذا نهدر مبدعينا؟؟؟ كم ايمن سلامة لم يقابله محمد سامي في هذا المجتمع؟؟ وائل درويش المصور ابدع رامي دراج اختيار راقي جدا للديكور لدرجة انك تشعر انه مسلسل اجنبي و ليس مصري، تشعر انه مسلسل تركي ما يعيب هذا العمل هو الصبغة التركية ، تصفيف شعر اجنبي ، ازياء بالاسلوب الاجنبي، اسلوب حياة اجنبي، اختيار اماكن التصوير رائع جدا لدرجة انك ستشعر ان مصر هي قطعة من اوروبا ، لن يصدق احد ان مصر بها اي نسبة تلوث بعد مشاهدته هذا المسلسل (امر افقد المسلسل شيء من الواقعية) عمل متميز حقيقي لعام 2012

أضف نقد جديد

عنوان النقد اسم المستخدم هل النقد مفيد؟ تاريخ النشر
غادة عبد الرازق تخلع جلبابها دعاء أبو الضياء دعاء أبو الضياء 3/3 6 سبتمبر 2012
المزيد

أخبار

  [67 خبر]
المزيد

تعليقات