The Words  (2012)  الكلمات

6.4

في سرد متداخل، يتتبع الفيلم قصة الكاتب الناشيء (روري جانسن) الذي يحوز بعد طول عناء على المجد اﻷدبي الذي انتظره طويلًا وسعى إليه حثيثًا من خلال أولى رواياته، لكن هناك مشكلة بسيطة، وهى أنه لم يكتب هذه...اقرأ المزيد الرواية، وإنما استولى عنها من مخطوطة عثر عليها بالصدفة.

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين




صور

  [4 صور]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

في سرد متداخل، يتتبع الفيلم قصة الكاتب الناشيء (روري جانسن) الذي يحوز بعد طول عناء على المجد اﻷدبي الذي انتظره طويلًا وسعى إليه حثيثًا من خلال أولى رواياته، لكن هناك مشكلة بسيطة،...اقرأ المزيد وهى أنه لم يكتب هذه الرواية، وإنما استولى عنها من مخطوطة عثر عليها بالصدفة.

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم



  • التصنيف الرقابي:
    • مصري
    • الجمهور العام



  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


  • تم التصوير فى عدة مواقع منها مونتريال ، كيبيك، كندا

المزيد

أراء حرة

 [1 نقد]

تأثير الكلمات

من الجيد ان ترى فيلم درامي و رومانسي في صوره جديده تتمني أن تجدها دائما ..... في هذا الفيلم ومن الوهله الاول تجده ملئ بالتشويق و فكره الجديده في اختلاط القصص داخله لدرجه انه تتهوه لفتره ولكن تجمع كل قصه علي حده مع انتهاء راوي قصته لذا ... ترا صوره جيده في كله روايه تبين الوقت الي صور فيه كل روايه علي حده ... الراوي الي كتب قصه عن شاب ( الي هو بطل فيلم ) يعشق الكتابه لدرجه انه محل جدال مع ابيه لانه يرفض اصرار علي كتابه لانه يعرف ابنه لا يجيد الكتابه و يمر الشاب بضيقه ماله ويستلف من ابيه !!!...اقرأ المزيد فتيزوج و يذهب الي باريس هذا يعيب علي مؤلف يمر بضيقه ماليه و يسافر !!!! المهم انه يمر في محل انتكيه ليجد حقيبه قديمه وسط المكان كانه يبحث عن بدايه فيلم و هذا يعيب علي مؤلف ايضا كان ممكن يجعل هذا المشهد في امريكا لان مع مرور الوقت يكشف لك كيف فقد الشنطه بعد ذلك بعد ذلك تجد رجل من النظر له الاولي تعرف انه هذا صحاب القصه الاصليه و يظل يذهب وراء الرجل مجرد لتأنيب ضميره و يفتح بطل الفيلم الشنطه ليضع ورق فيها يجد قصه كامله و شيقه و تخيل كل ما فيها و فعل مثلها مع زوجتها و بين الحين و الاخر يجد في هذه القصه ما يتمنه من قبل لذا قرر ان يكتبها من جديد علي جهازه ويقدمه بأسمه لذا ينجح ويشتهر و يظهر الرجل له بعد فتره ليبدا في راويه قصه داخل قصه لاولي لتجد نفسك متجه علي فيلم جديد بابطال جداد تنسي فيها الاشخاص السابقون و عند الرجوع من قصه يرجع الي راوي الاول الي يزيد من حماسك و هو يحكي الي لم اجد له فائد في فيلم من لاول ونجد ظهور لفتاه لا تم لفيلم بصله تشد الراوي لشئ لا نعرفه من هي او ما علاقتها لا اجد سبب لوجدها اساس !!!! يكف هذا من ناحيه التقييم اجد انه فيلم بجد يستحق مشاهده و لاستفاده منه في كيفه الروايه و كتابه الي يتمنها اي احد و عن بطل الفيلم اجد انه كان مناسب لهذا الدور مع انه يجب ازاله الراوي لعدم لاستفاد منه في تأثير فيلم هذا من رائ ....

أضف نقد جديد


أخبار

  [2 خبرين]
المزيد

تعليقات