Nashville ناشفيل


في إطار من الدراما الموسيقية، يتناول العمل قصة بداية غياب الاضواء عن مطربة مشهورة تبلغ من العمر 40 عاما، فيقرر منتجين ألبوماتها جمعها مع مطربة مراهقة فى جولة غنائية.


نجمة موسيقى الكاونتري رايانا جايمس (كوني بريتون) بدأ نجمها يخبو بعد أن بلغت 40 عامًا. حتى أخر ألبوم غنائي لها لم ينجح أو يحصد مبيعاتٍ جيدة. جوليت بارنيز (هايدن بانتاير) مغنية شابة وتحصد ألبوماتها مبيعاتٍ جيدةً للغاية. أسلوب جوليت لا يعجب رايانا مما يثير الكثير من المشاكل بينهما حتى وصل بهما الامر...اقرأ المزيد أنهما أصبحا في صراعٍ على عازف جيتار يُدعى ديكون كلايبورن (تشارليز إيستن) من أجل العزف معهما.


تأخذ حياة (راينا) مفترق طرق؛ حين يتعين عليها الاختيار بين رجلين، لكل منهما حياته الخاصة، بينما تكافح (جولييت) من أجل تجاوز الضغوطات، وإصلاح علاقاتها المُحطمة.


في الموسم الرابع، يستكمل العمل رحلات الصعود لنجوم الموسيقى والغناء في (ناشفيل) عن طريق استعراض الحياة الفنية والشخصية لبعضهم. حيث تنهار (جولييت) أثناء ظهورها في برنامج حواري، بينما تضع (راينا) خطة للتوقيع مع أحد أكبر الفنانين حول العالم.


تدور الأحداث حول رحلة صعود ومآسي نجوم الموسيقى في مدينة (ناشفيل). حيث تنتشر أخبار صادمة بشأن (جولييت) في كافة أنحاء المدينة، بينما تأخذ (مادي) خطوة جديدة نحو تحقيق حلمها.


تدور الأحداث حول رحلة صعود وسقوط نجوم الموسيقى في (ناشفيل). حيث تسعى (جولييت) لإيجاد مصدر دخل جديد، بينما تنطلق (مادي) في رحلة حيث ستلتقي بـ(جونا فورد) مغنية موسيقى البوب الشهيرة، وتتوالى بعدها الأحداث.