يوميات زوجة مفروسة أوي (ج1)  (2015) The Diary of a Very Angry Wife

5.2
  • ﻣﺴﻠﺴﻞ
  • مصر
  • 45 دقيقة
  • ﺗﻢ ﻋﺮﺿﻪ

مسلسل كوميدي إجتماعي تدور أحداثه في حلقات منفصلة متصلة حول صحفية تعمل بنفس الجريدة التى يعمل بها زوجها، وينشأ بينهما صراع فكري بسبب مواقفهما الحياتية المختلفة والاختلافات بين طبيعة الرجل وطبيعة...اقرأ المزيد المرأة. يوضح المسلسل شكل العلاقة بين الزوجين فى حياتهما الخاصة وفى حياتهما العملية، كاشفًا في السياق العديد من السلوكيات الخاصة بالرجل الشرقى.

  • حلقة #9: تبدأ أحداث الحلقة بـ(إنجي) تعود إلى منزلها، وتطلب من أسرتها الاجتماع بهم لأمر هام، وتخبرهم أنها أخيرا قد دفعت مصاريف المدارس لأولادها، وأن المصاريف قد زادت عن العام السابق بمقدار كبير، وأنه لم يتبقَ معها أي أموال، وتطالب (عليا) زوجها بزيادة الأموال، ولكن (عليا) يطالبها بتغيير المدرسة لتقليل النفقات. ويذهبان إلى النوم لنجدهما يحلمان أن أولاده قد خرجوا من المدرسة، وأصبحوا مشردين، ويستيقظ ويقرر بقاء الأولاد في المدرسة، ويطلب من (إنجي) توفير مصاريف الدروس الخصوصية، وأن تذاكر هي للأولاد، وبالفعل تذاكر (إنجي) للأولاد، وتقوم بمسئولياتها إلى أن تتعب من عدم الراحة، وأن زوجها لا يراعي كثرة مسئولياتها، ويطلب منها الاعتناء بشئونه هو الآخر. وتتشاجر مع (علي) بسبب ذلك، ويذهب (علي) إلى العمل ليسأله الجميع عن غياب (إنجي)، ونعود لـ(إنجي) التي ذهبت لـ(رجاء) زوجة الدكتور (سمير) جارهم، وتنصحها (رجاء) أن تجعل (عليا) هو من يذاكر للأولاد حتى يشعر بما تعاني هي منه، وتذهب (إنجي) إلى بيتها لتطلب من (علي) أن يذاكر مع الأولاد بدلا منها، ويحاول (علي) أن يذاكر لأولاده ولكنه يفشل، وبعد تفكير يأتي لنفسه بمدرسين ليفهم مناهج أولاده. ويذهب الأولاد إلى الدكتور (سمير) جارهم ليطلبوا منه إقناع أمهم بأن تعود هي لتستذكر لهم؛ لأن أباهم لا يستطيع، وتعود (إنجي) إلى المنزل لتجد (عليا) قد فتح مركزا تعليميا في المنزل، وتجد أولادا وبنات يملئون المنزل، وتبدأ (إنجي) في الغيرة على (علي) من تلميذاته، واتصالهن به على تليفون المنزل، وتثور وتذهب إلى (رجاء) لتخبرها أنها السبب فيما حدث، ويأتي أولادها ليصلحوا بينها هي وأبيهم، وتعود إلى المنزل لتجد (عليا) قد أحضر لها (بوكيه) ورد ليصالحها، وتنتهي الحلقة.
المزيد
مفضل إم بي سي مصر السبت 16 ديسمبر 09:00 صباحًا فكرني
مفضل إم بي سي مصر الأحد 17 ديسمبر 01:00 مساءً فكرني
مفضل إيه آر تي حك... السبت 23 ديسمبر 03:00 مساءً فكرني
مفضل إيه آر تي حك... السبت 23 ديسمبر 09:00 مساءً فكرني
مفضل إيه آر تي حك... الأحد 24 ديسمبر 03:00 صباحًا فكرني
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

مسلسل كوميدي إجتماعي تدور أحداثه في حلقات منفصلة متصلة حول صحفية تعمل بنفس الجريدة التى يعمل بها زوجها، وينشأ بينهما صراع فكري بسبب مواقفهما الحياتية المختلفة والاختلافات بين طبيعة...اقرأ المزيد الرجل وطبيعة المرأة. يوضح المسلسل شكل العلاقة بين الزوجين فى حياتهما الخاصة وفى حياتهما العملية، كاشفًا في السياق العديد من السلوكيات الخاصة بالرجل الشرقى.

المزيد

  • نوع العمل:
  • ﻣﺴﻠﺴﻞ




  • بلد الإنتاج:
  • مصر

  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


أخبار

  [16 خبر]
المزيد

مواضيع متعلقة


تعليقات

أرسل