The Incredible Burt Wonderstone  (2013)  بيرت وندرستون المذهل

5.2

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول ثنائي ناجح يعمل في مجال الألعاب السحرية، يصاب أحدهما خلال قيامه بإحدى الخدع السحرية التي يقدمانها علي المسرح، فيكون سببًا في انفصال شراكتهما التي استمرت طويلاً،...اقرأ المزيد لكن الوضع لا يستقيم من دون بعضهما البعض فيعودان ثانية.

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين



المزيد


تفاصيل العمل

ملخص القصة:

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول ثنائي ناجح يعمل في مجال الألعاب السحرية، يصاب أحدهما خلال قيامه بإحدى الخدع السحرية التي يقدمانها علي المسرح، فيكون سببًا في انفصال شراكتهما...اقرأ المزيد التي استمرت طويلاً، لكن الوضع لا يستقيم من دون بعضهما البعض فيعودان ثانية.

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم





  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


  • بلغت ميزانية الفيلم 30 مليون دولار أمريكي.

المزيد

أراء حرة

 [1 نقد]

فيلم جميل

برت وندرستون (ستيف كوريل) وشريكه صديق الطفوله انتون مارفيلتون (ستيف بوشيمي) يسيطرون على عروض السحر في لاس فيقاس. بعد سنين طويله من النجاح, يأتي “ساحر الشوارع” ستيف جراي (جيم كيري) لينافسهم و يكون عبىء على نجاح برت وشريكه انتون. ألإخراج : الاخراج كان ضعيف نوعاً ما. المشاهد الممله بكثره في الفلم. يبدأ الفلم بدايه جيده ومن ثم تبدأ المشاهد بالضعف الى منتصف الفلم ومن ثم تعود بالتحسن تدريجياً الى ان ينتهي الفلم بمشاهد ممتازه جداً ومسليه. اعتقد ان الفلم كان من الممكن يكون افضل لو استمرت الجوده من...اقرأ المزيد البدايه الى النهايه. مشاهد خدع خفة اليد بعضها أستخدم فيها الكمبيوتر بشكل واضح و المخرج كان ممكن يتجنب المشاهد التي بحاجه الى كمبيوتر لعرضها او التدقيق في اخراج الصوره بشكل انظف واكثر واقعيه. المخرج مخرج مسلسلات وهذا قد يكون سبب تركيزه على البدايه و النهايه ولم يهتم في منتصف الفلم. التمثيل : ستيف كوريل كان مبدع جداً كلعاده. ولكن لم اشعر ان ستيف كوريل استطاع ان يميز شخصية برت وندرستون وانما شعرت بوجود ستيف في مشاهد كثيره في الفلم. بشكل عام ستيف كوريل ابدع بالتمثيل الكوميدي جداً ولكن كان متوسط في رسم شخصيه مميزه لبرت وندرستون. بعكس الممثل جيم كيري الذي ابدع في الفلم من جميع النواحي. ابدع جيم في التمثيل الكوميدي وفي نفس الوقت استطاع ان يرسم شخصيه مميزه ل ساحر الشوارع ستيف جراي. بصراحه جيم كيري كان مسلي جداً و مبدع بحيث اني كنت استمتع و ابتسم بمجرد ظهوره في الشاشه وكنت اشعر بأني ارى ستيف جراي وليس جيم كيري في جميع المشاهد. الرأي العام : الفلم ممتاز جداً ولكن كان من الممكن ان يكون افضل لو اهتم المخرج بجوده اخراج مشاهد الخدع اليدويه و اهتم بالتقليل من المشاهد الممله و اضافة مشاهد مقاربه للجوده من بداية الفلم ونهايته. التمثيل كان جيد جداً و متميز جداً من جيم كيري. توجد افكار جميله في الفلم ولكن القصه كانت ضعيفه جداً ومن اهم عناصر الضعف في القصه كانت في شخصية الممثله اوليفيا وايلد بحيث ان تطور شخصيتها في القصه توقف بشكل مفاجيء.

أضف نقد جديد


تعليقات