Jesse Stone Series سلسلة جيسي ستون


جيسي ستون شرطي متمرس وخبير بعالم الجريمة، يعيش في بلدة بارادايس الصغيرة، عندما تبدأ سلسلة جرائم القتل الوحشية بالحدوث في البلدة يبدأ بالتحقيق للعثور على الجاني قبل ارتكاب جريمة جديدة؛ حيث تتوجه الشكوك في البداية تجاه أندرو لينكولن وزوجته بريانا وهما فنانان غريبا الأطوار، ولكن بعد تلقي جيسي لزيارة...اقرأ المزيد من فتاة تم اغتصابها مع والديها، تتسبب ردود أفعال والديها الغريبة في إثارة الشكوك تجاههما.


فيما قبل (ستون كولد)، توم سيليك يعيد تقمص دور (جيسي ستون)، وهو الشرطي الذي ينتقل من لوس أنجلوس لبلدة صغيرة ليجد نفسه يغوص في مسائل غامضة واحدة تلو الأخرى.


يُعثر على جثة فتاة عمرها 14 عامًا في نهر، يطلب رئيس الشرطة جيسي ستون والضابط سيمسون أدلة، وعلى طول تلك التحقيقات، يكتشف ستون أن الكاتب الشهير نورمان شو كان قريبًا جدًا من الضحية.


  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • Unrated
  • تاريخ العرض: 22 مايو 2007

يواصل النجم (توم سيليك) لعب دور ضابط الشرطة (جيسي ستون) في هذه السلسلة ، فعندما تتوتر علاقة الضابط بزوجته يقرر خوفا من العودة لإدمان الخمور أن يشغل نفسه بإعادة التحقيق في قضية لم تحل ، لمقتل محاسب أثناء محاولة لسرقة بنك ، في نفس الوقت الذي يحقق فيه في جريمة اغتصاب غامضة تقوده لمعركة مع مجلس المدينة...اقرأ المزيد الذي يحاول الحفاظ على سمعة البلد كمنتجع مثالي خالٍ من الجرائم .


  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • Unrated
  • تاريخ العرض: 1 مارس 2009

في ذلك الجزء من تلك السلسلة من أفلام الشرطي خفيف الظل (جيسي ستون) ، يواصل عمله في الشرطة عبر مساعدته لأم قد تم خطف ابنها ، وتعتقد أنه قد مات ، وأرسل لها خطابا من الجنة ، يحاول العثور لها على مختطفي ابنها ، والذين قتلوه ، ويحاول البحث عن أي خيط يجعله يصل إليهم . فتتوالى الأحداث في إطار درامي ممزوج...اقرأ المزيد بالإثارة والتشويق .


بعد استبعاد رئيس الشرطة جيسي ستون وينتهي به المطاف في برادايس، يقرر أن يساعد أحد أصدقائه، وذلك من أجل ملاحقة قاتل متسلسل حر طليق في مدينة بوسطن، فهل ستنجح المهمة؟


يواصل محقق الشرطة "جيسي ستون" (توم سيليك) مغامراته المثيرة في هذا الفيلم، ولكنه هذه المرة يعمل بعيدًا عن المنصب الرسمي بعدما تم إجباره على التقاعد من منصبه. يعود "جيسي" بعدما تموت الفتاة "سيندي فان آلدان" التي كانت تعتبر بمثابة ابنته. وعلى الرغم من أن الأدلة الملموسة تشير إلى أن الأمر لا يتعدى...اقرأ المزيد انتحارًا عبر جرعة مخدرة زائدة، إلا أن جيسي الذي يعرف الفتاة جيدًا يؤمن بأنها جريمة قتل تم إخفاؤها. يبدأ جيسي تحقيقه الخاص بعيدًا عن الشرطة في محاولة لكشف الحقيقة.


عندما يتوفى الشخص الذي حل محل جيسي في رئاسة قسم الشرطة يُطلب منه أن يعود لوظيفته السابقة، ليجد أن بديله تم قتله بتفجير سيارته. يذهب إلى موقع الجريمة للتحقيق في الأمر ليجد دلائل على أن المدير السابق قد يكون متورطًا في جرائم فساد لكنه يرفض القطع بذلك ويستمر في التحقيق في الأمر، لكنه لا يجد من يساعده...اقرأ المزيد لأن زملائه السابقين الذين يثق بهم سوتكاس وروز قد تركوا الخدمة منذ استبداله.


تدور أحداث الفيلم في قالب من التشويق واﻹثارة حول ضلوع جيسي في التحقيق في أعمال قاتمة قام بها سفاح في بوسطن، ثم أصبح مهتم بفتاة من بعدها في سن المراهقة.