Wrong Turn المنعطف الخاطئ


ستة أصدقاء يقومون بجولة داخل غابة بولايو فيرجينيا الغربية، لكنهم يجدوا أنفسهم محاصرون من قبل رجال مشوهين آكلي لحوم البشر، ليبدأ الأصدقاء نضالهم من أجل البقاءأ منهم من يستطيع ومنهم من يكون وجبة طازجة لهولاء المسوخ.


في بلدة جرينبرير بغرب فيرجينيا، (ديل ميرفي) رجل الجيش المتقاعد، يقيم مسابقة خطرة من مسابقات تلفزيونات الواقع، والفائز يحصل على جائزة مالية قدرها مائة ألف دولار أمريكي، وفكرة المسابقة تدور حول كيفية النجاة في الغابات في ظل أصعب الظروف الممكنة خلال قواعد محددة، ليكتشف المتسابقين أن هذه الغابة يقطنها...اقرأ المزيد مجموعة من آكلي لحوم البشر، ويصبح لزامًا عليهم القتال ضدهم من أجل الاحتفاظ بحياتهم.


في إطار تشويقي مثير تدور أحداث الفيلم حول مراهقين في الغابة يجدون أنفسهم محاصرين من آكل لحوم بشر وقاتل وحشي، وفي الوقت نفسه، عربة شرطة محملة بالمساجين المرحلين إلى سجن تنقلب بفعل مهاجمتها من آكل لحوم البشر، ويجد الجميع أن الأوضاع مقلوبة، وعليهم أن يتخطوا هذا الأمر.


استكمالاً للأجزاء السابقة، مجموعة من الأصدقاء يذهبون للتزلج في العطلة الشتوية، لكن قيامهم بإحدى الحركات الخاطئة تجعلهم يتوهون في وسط عاصفة ثلجية، يلجأون إلى إحدى المصحات المهجورة، طلباً للأمان، لكنهم لايدركون أن هناك العديد من النزلاء لايعجبهم تسللهم إلى المصحة، فضلاً عن تاريخ المصحة المضطرب، ويثير...اقرأ المزيد هذا الأمر غضب المرضى؛ مما يجعل حياة الأصدقاء في خطر، وعليهم الكفاح من أجل البقاء أحياء في ليلة طويلة جداً قد لاتنتهي.


مجموعة من الطلاب في رحلة للاستمتاع بوقتهم معا في الجبال، ومن أجل الاحتفال بعيد الهالويين في تلك المنطقة، ولكن للأسف الأمور لم تسر على النحو المطلوب مطلقا، فعندما يذهب الطلاب إلى تلك المنطقة المعزولة يقعون ضحية للهجوم من مجموعة من آكلي لحوم البشر، ويقع بعضهم فريسة لهم، وعليهم البقاء أحياء في وسط هذا...اقرأ المزيد الجحيم.


تدور أحداث الفيلم حول قيام وريث بدعوة شاب وأصدقائه إلى منتجع مهجور، في تلال فرجينيا، لكن هذا المنتجع مسكون بعدد من آكلي لحوم البشر، فما الذي سيحدث لهم؟.


بينما تذهب مجموعة من الأصدقاء للتنزه في طريق الأبلاش، يظهر لهم مجتمع من البشر الذين عاشوا في الجبال منعزلين لمئات السنين، لتبدأ معركة دموية للبحث عن النجاة.