Devil's Due  (2014)  ولادة شيطان

3.7

سامنثا مكال (أليسون ميلر) وزاك مكال (زاش جيلفورد) تزوجا حديثًا ويحبان بعضهما البعض حبًا جمًا. أثناء شهر العسل يمران بليلةٍ غامضةٍ للغاية وبعد عدة أشهر يعلمان أن سامنثا حامل. رغم أن الحمل غير متوقع...اقرأ المزيد لكنهما يفرحان للغاية. ولكن سرعان ما تتعقد الأحداث بشكلٍ غامض أثناء فترة حمل سامنثا في شكل تغيرات جسمانية ومزاجية غير مبررة. يتعين على زاش الآن التعامل مع كل ذلك ولكن الأحوال تنتقل من سيءٍ لأسوأ.

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين




تفاصيل العمل

ملخص القصة:

سامنثا مكال (أليسون ميلر) وزاك مكال (زاش جيلفورد) تزوجا حديثًا ويحبان بعضهما البعض حبًا جمًا. أثناء شهر العسل يمران بليلةٍ غامضةٍ للغاية وبعد عدة أشهر يعلمان أن سامنثا حامل. رغم أن...اقرأ المزيد الحمل غير متوقع لكنهما يفرحان للغاية. ولكن سرعان ما تتعقد الأحداث بشكلٍ غامض أثناء فترة حمل سامنثا في شكل تغيرات جسمانية ومزاجية غير مبررة. يتعين على زاش الآن التعامل مع كل ذلك ولكن الأحوال تنتقل من سيءٍ لأسوأ.

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم



  • التصنيف الرقابي:
    • تقييمنا
    • ﻟﻠﻜﺒﺎﺭ ﻓﻘﻂ
    • MPAA
    • R



  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


  • بدأ تصوير الفيلم في شهر مارس 2013.

المزيد

أراء حرة

 [1 نقد]

اتفرج على الإعلان كفاية

طريقة مبتكرة وجديدة حاول فريق عمل فيلم (Devil’s Due) تقديمها للإعلان عن فيلمهم الجديد، وذلك من خلال طرح إنسان آلي لطفل شيطاني داخل عربة أطفال بشوارع نيويورك لإرهاب السكان يتم التحكم فيها عن بعد، وبالفعل نجحت الفكرة وحققت مشاهدة عالية على موقع (YouTube) بلغت تقريبا 10 مليون مشاهد خلال يوم واحد من طرح الفيديو الإعلاني، ومن قبلها بوسترات وصور دعائية، وإعلان الفيلم الذي جذب العديد من الجمهور مؤكدا من خلال لقطات مرعبة ومخيفة على أن الفيلم سيحقق نجاحا جماهيريا، وإيرادات عالية ومع أول عرض للفيلم بصالات...اقرأ المزيد العرض النتيجة ....لا شيء مبدئيا زي أي فيلم رعب بتغلب المشاهد المظلمة واﻷماكن الغريبة والصراخ والأصوات العالية على الأحداث، واعتقد أن ده الحسنة الوحيدة للمخرج (مات بيتينيلي أولبين) اللي هتخليك تحس أن في فيلم رعب من الأساس، وللتأكيد فإن قصة الفيلم زي مابيقولوا (اتهرست خمستاشر مرة قبل كدا) وقدمت بنفس الشكل بالعديد من الأعمال حيث تدور حول زوجان لم يلبثا أن تزوجا وقضآ شهر العسل حتى تكتشف الزوجة حملها السريع وتبدأ علامات الحمل عليها ولكن سلوكها يتغيير وتبدأ قوى الظلام والشر تسيطر عليها.... وده اللي هيخليك تفضل تدور ع حاجة تانية جديدة تخرج بها من الفيلم؛ زي المؤثرات الصوتية مثلا، الخدع السينمائية اللي بتتميز بها أفلام الرعب، أي ميزة تكون سبب في عدم الندم بتضيع الوقت والفلوس في مشاهدة مثل هذه الفيلم... ولكن النتيجة برضوا لا شيء مات أولبين سبق وأن قدم فيلم (V/H/S) عام 2012 واللي دار حول نفس التيمية (قوى الظلام) أو نقدر نقول إنه تناول نفس الخط الدرامي المبني على الرعب، بالإضافة إلى بعض الأفلام القصيرة سواء كان مؤلفا أو مخرجا لها. واستكمالا لمسلسل اللاشيء فإن الأداء التمثيلي جاء باهتا بشكل كبير ولم يضيف أي شيء أيضا. الفيلم على موقع IMDB والطماطم الفاسدة لم يحقق أي إيجابية تذكر ولم يتعدى تقييمه أكثر من 30% ، واعتقد إن الواحد يكتفي بمشاهدة إعلان الفيلم كفاية أوي عشان يحقق الرعب اللي كان نفسه فيه وكان متوقعه.

أضف نقد جديد


أخبار

  [3 أخبار]
المزيد

تعليقات