Jackass أحمق


يظهر(جوني نوكسفيل) وأصدقاؤه لأول مرةٍ على الشاشة الكبيرة في هذا الفيلم. يتجولون في أرجاء اليابان مرتدين أزياء الباندا ويقومون بأداء العديد من الحركات الصعبة والخطيرة فقط بهدف تجربة أقصى أنواع المخاطر السينمائية. يضع (جوني) ورفاقه حياتهم على المحك، ولكنهم في الوقت نفسه يقومون بإمتاع الناس الذين...اقرأ المزيد يشاهدون هذا الجنون المطبق.


(كريس بونتيس)، (جونى نوكسفيل)، (ستيف أو)، (بام مارجرا)، (ريان دان)، (وى مان)، وبقية طاقم الجزء الأول، يعودون مرة أخرى في هذا الفيلم؛ الذي يستمر أيضا من دون قصة، بل عبارة عن مجموعة من المقالب والخدع والاسكتشات والمواقف الكوميدية الغريبة التي تحدث لأبطال الفيلم.


  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • Unrated
  • تاريخ العرض: 1 ابريل 2011

في إطار من الكوميديا، يقدّم الفيلم العديد من مقاطع الفيديو القصيرة والطريفة، والمقالب الفكاهية، التي لم يسبق عرضها من قبل، أثناء التحضير لفيلم (Jackass 3D).


يتناول الفيلم قصة طاقم عمل بقيادة الممثل جوني نوكشفيل وهو يتعرض للعديد من الضغوطات والمضايقات، وتقع العديد من المتاعب أثناء تصوير النسخة المشتقة من العمل.


ارفينج زيسمان (جوني نوكسفيل) رجلٌ عجوزٌ يبلغ 86 عامًا ،يقوم برحلةٍ طويلةٍ عبر الولايات المتحدة الأمريكية برفقة حفيده بيلي (جاكسون نيكول). لكن يواجه الجد والحفيد الكثير من المواقف والأشخاص غرباء الأطوار في مشاهد غاية في الكوميديا.


يقدم العمل العديد من المشاهد والمقالب الإضافية من عالم الجد السيء، و40 دقيقة إضافية من المشاهد والمقابلات الخاصة.


في إطار وثائقي، يجتمع جوني وفريقه مجددًا لتقديم جولة جديدة من العروض الكوميدية المرحة والعبثية والخطيرة، والتي يتلقى خلالها الفريق الدعم من بعض الممثلين الجدد المنضمين.