Winter's Tale  (2014)  قصة الشتاء

6.7

تدور أحداث الفيلم عام 1916 حول شاب يتيم يدعى بيتر يحاول سرقة قصر ظنًا منه أنه لم يكن بداخله أحد، إلا أنه يكتشف وجود بيفرلي بداخله ويخترق قلبهما أحد سهام كيوبيد من الوهلة الأولى. وبعد فترة يُقتل بيتر...اقرأ المزيد ثم يعود بنفس الصورة في الحياة الحديثة ويحاول اكتشاف ما حدث له سابقًا والعودة إلى زمنه مجددًا.

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين




تفاصيل العمل

ملخص القصة:

تدور أحداث الفيلم عام 1916 حول شاب يتيم يدعى بيتر يحاول سرقة قصر ظنًا منه أنه لم يكن بداخله أحد، إلا أنه يكتشف وجود بيفرلي بداخله ويخترق قلبهما أحد سهام كيوبيد من الوهلة الأولى....اقرأ المزيد وبعد فترة يُقتل بيتر ثم يعود بنفس الصورة في الحياة الحديثة ويحاول اكتشاف ما حدث له سابقًا والعودة إلى زمنه مجددًا.

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم



  • التصنيف الرقابي:
    • تقييمنا
    • ﺑﺈﺷﺮاﻑ ﺑﺎﻟﻎ
    • MPAA
    • PG-13



  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


  • الفيلم مقتبس من رواية شهيرة تحمل نفس الاسم للكاتب (مارك هيلبرن).

المزيد

أراء حرة

 [1 نقد]

الصراع بين الخير والشر يحتاج للحب

في إطار من الخيال المغلف بالرومانسية تدور أحداث فيلم (Winter's Tale) حول لص يٌدعى بيتر والفيلم مقتبس عن رواية بنفس الاسم قدمت عام 1983 للكاتب مارك هيلبرين وهو يعد التجربة الإخراجية الأولى للمخرج (أكيفا جولدسمان) فبعد سلسلة كبيرة من الأفلام الناجحة والتي قدمها أكيفا كمنتج كان منها فيلم (العقل الجميل) عام 2001، وشفرة دافنشي عام 2006 والسيد والسيدة سميث يأتي مخرجا لفيلمه (Winter's Tale) عام 2014 من خلال فاتنازيا خيالية يغلب عليها الطابع الرومانسي الجميل. بالإضافة إلى مجموعة أخرى من الخطوط الدرامية...اقرأ المزيد الفرعية التي زادت من درجة التشويق والإثارة التي حاول إكيفا إضفائها على الأحداث، وكانت سببا في استكمال مشاهدته. فبجانب القصة الرومانسية الجميلة التي جمعت بين بيتر وبيفريلي واللحظات العاطفية، جاء الجزء الأكشن والصراعات القائمة بين بيتر وزعيم العصابة بيرلتي أكثر من رائعة ونفذت بطريقة جيدة، أيضا إضفاء جو الخيال على الأحداث والانتقال بين الماضي والحاضر بطريقة سلسلة وبسيطة من خلال قصة بيتر الذي يظل يبحث عن حقيقته وعن ماضيه وتساعده في ذلك محبوبته بيفريلي وقد تناول الفيلم الصراع الأبدي القائم بين الخير والشر بشكل أكثر غموضا وإثارة من أعمال فنية أخرى قدمت نفس التيمة الرئيسية، واستطاع (كولين فاريل) بالرغم من كبر سنه أن يقدم دور الحبيب بشكل رائع، بالإضافة إلى مجموعة الأساطير والقصص الخيالية التي إضيفت إلى الأحداث مثل الحصان الطائر، وشخصية الشيطان لوسيفر. الفيلم جمع ممثلين ونجوم كبار لم يأخذو فرصتهم في تقديم مشاهد كبيرة أمثال (ويل سيمث)، و(وليم هارت)، و(مات بومر) وكانت أدوارهم بالرغم من مساحتها الصغيرة إلا أنها كانت مؤثرة وقوية. وقد بلغت ميزانية الفيلم حوالي 60 مليون دورلار إلا أنه لم يحقق إلا إيرادات بلغت 12 مليون. وكانت الموسيقى التصويرية موظفة بشكل مناسب للمشاهد الرومانسية التي جمعت بين بطلي الفيلم. الفيلم جيد ومن الممكن مشاهدته بنهاية الإسبوع، وإذا كنت من محبي اﻷفلام الرومانسية فستستمتع بمشاهدته، وللتنويه الفيلم لا يحتوي على أي مشاهد خارجة.

أضف نقد جديد


أخبار

  [2 خبرين]
المزيد

تعليقات