حلاوة روح  (2014)  Halawet Rouh

4.3

تدور قصة الفيلم حول روح (هيفاء وهبي) التي تعيش بحي (بولاق الدكرور) برفقة والدة زوجها أم فاروق حيث أن زوجها مسافر خارج البلاد. تتعرض روح للعديد من المتاعب بسبب جيرانها. بخاصة من جارها الذي يطمع في...اقرأ المزيد الحصول عليها، بالإضافة إلى محاولات شخص أخر يقوم بالضغط عليها بكافة السبل المشروعة وغير المشروعة من أجل الحصول عليها لكنها تقف له بالمرصاد. يتم نصب فخ لها على يد اثنان من جيرانها (باسم سمرة) و(محمد لطفي) من أجل تحقيق أطماعهما.

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين




تفاصيل العمل

ملخص القصة:

تدور قصة الفيلم حول روح (هيفاء وهبي) التي تعيش بحي (بولاق الدكرور) برفقة والدة زوجها أم فاروق حيث أن زوجها مسافر خارج البلاد. تتعرض روح للعديد من المتاعب بسبب جيرانها. بخاصة من...اقرأ المزيد جارها الذي يطمع في الحصول عليها، بالإضافة إلى محاولات شخص أخر يقوم بالضغط عليها بكافة السبل المشروعة وغير المشروعة من أجل الحصول عليها لكنها تقف له بالمرصاد. يتم نصب فخ لها على يد اثنان من جيرانها (باسم سمرة) و(محمد لطفي) من أجل تحقيق أطماعهما.

المزيد

القصة الكاملة:

فى حى شعبى تزوج توفيق من جميلة الحى روح(هيفاء وهبى)وتركها بعد شهرين من الزواج لترعى امه المسنة والمريضة بالربو(احلام الجريتلى) وسافر للعمل بالعراق،بينما بقيت روح تخدم امه،وانقطعت...اقرأ المزيد اخبار توفيق إلا من الحوالات البريدية التى تنفق منها روح على ام توفيق. وتعرضت روح لأطماع شباب ورجال الحارة،وخصوصا المعلم طلعت(محمد لطفى) تاجر قطع غيار السيارات،والذى أراد ان ينال من روح بأى ثمن،فلجأ الى القواد عرفه السيرياقوسى(باسم سمره)الذى حاول بشتى الطرق الإيقاع بروح فى براثنه وإغراء ها بالمال دون جدوى،فلجأ لحيلة ماكرة اذ زوج احدى العاهرات من الضعيف جنسيا تاجر الموبايلات انور (احمد فتحى)لتقتحم العاهرة منزل روح ومعها الزوج الدلدول انور وادعت امام اهل الحارة انها ضبطت زوجها انور عاريا باحضان روح بعد ان نزعت عنها ملابسها بمساعدة زميلاتها العاهرات،ولكن سيد (كريم الابنودى)الطفل الصغير ابن القواد عرفه الذى يحب روح ويتلصص عليها كمراهق صغير،وقف بجوار روح وحاول ان يسترها ببعض الملابس ووقف فى وجه والده عرفه الذى أراد استثمار الموقف للإيقاع بروح فى طريق الخطيئة،لكن روح قاومت،ولم تتحمل ام توفيق الموقف فماتت،ولما علم ابنها توفيق بموتها،طلق روح،فلم تعد لها فائدة. حاول سيد مساعدة روح،فباع الموبايل الخاص به لأنور بأعلى سعر بعد ان هدده بعجزه الجنسى،وأعطى المال لروح،كما حاول مساعدتها بمعاونة عم زكريا (صلاح عبد الله)الموسيقى الكفيف،الذى عرفها بالراقصة المعتزلة صباح آلاجه(نجوى فؤاد)والتى امدتها بملابس من عندها،وآوتها بمنزلها،وقد عرضتها على اشرف بيه(عمرو مهدى)الذى يقدر الجمال،ولكن روح لم ترضخ له وتركته بعد ان التقط لها أوشه(اوشه)ابن طلعت صورك على الموبايل وهى جالسة مع اشرف فى الكباريه،وهى الصورة التى استغلها عرفه فى فضح روح،وانها تبيع نفسها للرجال،بدليل الصورة،وحاول عرفه ان يرغمها على الخضوع لطلعت،فلما رفضت لجأ للقوة،ولكن سيد واوشه بعد ان اتحدا،جمعا بعض اطفال الشوارع وصنعوا زجاجات المولوتوف وقاوموا عرفه وأنور ورجال طلعت،حتى لايرغموا روح على البغاء،ولكن عرفه تمكن من الإمساك بسيد واوشه واوسعهم ضربا على أقدامهم بينما تمكن طلعت من الانفراد بروح واغتصابها،والتى حملت حقيبتها وخرجت من الحارة الى المجهول. (حلاوة روح)

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم



  • التصنيف الرقابي:
    • مصري
    • +18
    • تقييمنا
    • ﻟﻠﻜﺒﺎﺭ ﻓﻘﻂ


  • بلد الإنتاج:
  • مصر

  • هل العمل ملون؟:
  • نعم

  • مواقع التصوير
  • مصر


  • الفيلم هو البطولة الثانية للفنانة هيفا وهبي بعد فيلم (دكان شحاتة).

  • مقتبس من فيلم Malena

  • مُنع الفيلم من العرض لفترة بدور السينما عام 2014 بقرر رئيس الوزراء، بسبب المشاهد المخلة بالآداب به،...اقرأ المزيد والتي يظهر بأحدها طفل في مشاهد جنسية مع جارته الجميلة.
المزيد

أراء حرة

 [1 نقد]

حلاوة روح ام حلاوة مالينا؟

كالعادة والمتبع فى الافلام المصرية الحديثة السرقة من الافلام الغربية والدور الان على الافلام الايطالية حلاوة روح = مالينا الفيلم الايطالي الشهير بداية الاسلوب التمثيلي الركيك للبطلة لا اعرف ما اسمية باسم سمرة نجم حقيق وفنان متمكن محمد لطفي فنان موهوب صلاح عبد الله فنان من العيار الثقيل الفيلم بمجملة كالعادة السبكية يحتوى على كم كبير من الاسفاف والالفاظ الخادشة للحياء العام والخاص ايضا ولا اعرف سبب كتابة للكبار فقط للدعاية ام للتحذير مما يحتوية من موبيقات (ولا اتخيل ان هناك مكان فى مصر به مثل ما...اقرأ المزيد جاء فى الفيلم بدون تحرك اهل الحي مثلا والله اعلم) الملابس والديكور والاضاءة ممتازة ومعبرة جدا جدا الطفل كريم الابنودي أدي دوره كما طلب منه التقييم العام للفيلم 2/10 مع مراعاة ان البطلة طوال الفيلم تشعر انها ليست فى الفيلم انما هى تنتظر دورها لترقص ثم تغادر وبداية التتر غير لائقة بالمرة ونهايتة مملة جدا جدا فبعد ان تنتهى من مشاهدة الفيلم ونهايته تسأل نفسك سؤال بسيط ما هذا؟ هل هذه النهاية؟ فقط وتندم انك شاهدته الفيلم لا يستحق المشاهدة الا لو كنت ممن يفضلون الخلطات السبكية المعروفة

أضف نقد جديد


أخبار

  [76 خبر]
المزيد

تعليقات