الواجهة  (2013)  Al-Wajha

7

علاقات أسرية معقدة تحدث عندما يتزوج رجل من سكرتيرته، ويرفض الاعتراف بالزواج إرضاءً لزوجته الأولى، وتنجب طليقته ابنة منه اسمها (أمنية)، في حين ينجب هو من زوجته الأولى ابنه (زيد) الذي يعترف به، وتأخذ...اقرأ المزيد الأمور منحًى خطيرًا حين يشب كل من ابنه الشرعي وابنته، بدون أن يعرفا أنهما أخ وأخت في الحقيقة.

  • دليل المنصات:


حلقات المسلسل (30 حلقة)


  • حلقة #1:

    تحتفل مريم بعيد ميلاد أولادها الصغار، وتشك في سفر زوجها المتكرر، وتطلب من الدكتورة أمل إقناع سكريترته زينة أن تخبرها بكل خططه، في ذات الوقت تقلق ليلى شقيقة زينة عليها تقربها من مديرها راشد وتحاول نصحها بالابتعاد.


المزيد

مشاهدة اونلاين



المزيد

صور

  [1 صورة]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

علاقات أسرية معقدة تحدث عندما يتزوج رجل من سكرتيرته، ويرفض الاعتراف بالزواج إرضاءً لزوجته الأولى، وتنجب طليقته ابنة منه اسمها (أمنية)، في حين ينجب هو من زوجته الأولى ابنه (زيد)...اقرأ المزيد الذي يعترف به، وتأخذ الأمور منحًى خطيرًا حين يشب كل من ابنه الشرعي وابنته، بدون أن يعرفا أنهما أخ وأخت في الحقيقة.

المزيد

القصة الكاملة:

(راشد) متزوج من( مريم) ويعيشون معاً بفضل الدكتورة (أمل) صديقة (زينة) أنجبوا (يوسف) و (زيد) و هناك اقرباء لهم هم (زينة) و (ليلى) اختها و (عبدالرحمن) زوج (ليلى). (راشد) يدير شركة...اقرأ المزيد (مريم) و كانت (زينة) سكرتيرة مكتبه و تزوجا بالسر لمدة ٣ سنوات، يتخلى عنها (راشد) غير معترفٍ بالزواج و تنقطع علاقة الاسرة ببعضهم عندما يعرف (راشد) بأنها حامل و تهدده (مريم) بالطلاق. تمر الاحداث وتنجب (زينة) الطفلة من غير علم (راشد) و تكبر وتسميها (أمنية) و توهمها ان امها (ليلى) هي خالتها و (ليلى) غير قادرة على الانجاب إطلاقاً. وتكبر (أمنية) و يكبر معها أولاد (راشد). وتنشأ علاقه حب بين (أمنية) و (زيد) و من غير علمهما أنهما أشقاء في الحقيقة، (زيد) لديه مرض نقص المناعة و يبدأ مرض السرطان في الظهور عليه. تنكشف الحقيقة و يموت (زيد) و تكره (أمنية) (راشد) و الكل يلوم (راشد) على انانيته.

المزيد

  • نوع العمل:
  • مسلسل





  • هل العمل ملون؟:
  • نعم



  • عدد الحلقات 30 حلقة.

المزيد

تعليقات