Switched at Birth بدلتا عند الولادة


تدور أحداث المسلسل حول شقيقتين، تعيش كل واحدة منهما مع أسرة مختلفة، حيث تعيش (باي كينيش) مع عائلة ثرية، بينما تعيش أختها وسط عائلة فقيرة، وتعاني من حالة التهاب رئوي، تشاء الأقدار أن تجتمع العائلتان معًا.


دراما أمريكية اجتماعية حول اثنين من المراهقات تكتشفان أنهما تم استبدالهما يوم ولادتهما وعاشتا في بيئات مختلفة، ويعانين من مرض الصمم الذي يسبب لهما التعرض للكثير من العنصرية ممن حولهما في المجتمع.


يدور المسلسل حول مراهقتيّن تكتشفان بالصدفة أن حياتهما قد تبدلا، فـ(باي كينيش) تنشأ وتترعرع في عائلة ثرية مع والديّن وأخ، بينما (دافني فاسكويز)، والتي فقدت سمعها بطفولتها، تنشأ مع أم وحيدة في حي فقير، وتتطور الأحداث الدرامية حين تلتقي الأسرتان وتكافحا للعيش سويًا من أجل الفتاتين.


تدور أحداث الجزء الثالث من المسلسل حول فتاتين صغيرتي السن، تكتشف كل منهما أنه تم استبدالها بالفتاة الأخرى لتعيش كل واحدة منهما في مكان آخر غير مكانها الطبيعي، وتتعرض كل فتاة لبيئة ثقافية واجتماعية، وتجارب والعديد من العلاقات المختلفة في بيئتها الجديدة والغريبة عليها، وتحاول كل فتاة التأقلم مع كل هذه...اقرأ المزيد المتغيرات البيئية والثقافية الجديدة.


بعد رحلة لتغير الأجواء لمدة 10 أشهر في الصين، يعود باي ودافني إلى الوطن من جديد بعد فترة نقاهة طويلة، ولكن سرعان ما ينهار كل شيء بتعد تلقيهما أخبار غير سارة بالمرة.