The Marine البحرية


(جو لينوود) جندي مقاتل في البحرية الأمريكية بالقوات الخاصة، يذهب مع زوجته (روبين) إلى إحدى الفنادق لقضاء إجازة، لكن لسوء حظه تسيطر إحدى العصابات على الفندق، وتتخذ نزلاءه رهائن، وتقوم بعزل زوجة (روبين) لعدم تنفيذها الأوامر، فيقوم باستحضار خبراته القتالية بأكملها حتى يقاتل تلك العصابة الشرسة بمفرده.


  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • R
  • تاريخ العرض: 5 مارس 2013

تدور أحداث الفلم في إطار من الحركة والتشويق ، حول (جاك كارتر) الجندي المقاتل في البحرية الأمريكية من فئة القوات الخاصة ، الذي يحاول إنقاذ أخته التي تم اختطافها بواسطة إحدى العصابات ، والتي تحكمها أفكار متطرفة ، ومتعصبة ، فيقوم باستحضار خبراته القتالية بأكملها ، حتى يقاتل تلك العصابة الشرسة بمفرده .


يوكَل إلى جاك كارتر مهمة حماية (الطرد عالي القيمة)، وأثناء مهمته يجد واحدة من الفتيات الجميلات التي تعمل مع المُخبرين، تحاول فضح رجل يعمل مقاول مع القوات الحربية الدفاعية. تلقى الفتاة مجموعة من المرتزقة تقف في طريقها، ليُصبح على جاك مقاتلتهم والوقوف في صف الفتاة ليُكوّنا فريقًا واحدًا.


تدور أحداث الفيلم حول (جاك كارتر) والذي يقرر التحالف مع ضابط سابق في القوات الأمريكية من أجل إنقاذ الفتاة (سارة) والتي تعرضت للاختطاف من واحدة من أشهر العصابات في العالم.