Walk of Shame  (2014)  سلوك مخزي

5.9

(ميجان) مراسلة عابثة لإحدى القنوات، حلمها هو أن تصبح مذيعة، يحدث لها موقف صعب بسبب لهوها الدائم؛ حيث تضيع في وسط مدينة لوس أنجلوس، من دون هاتف أو سيارة أو مال، وتتقطع السُبل بينها وبين من يمكنهم...اقرأ المزيد مساعدتها، والأزمة الحقيقية أنها لم يتبق لها سوى ثماني ساعات تفصلها عن أهم مقابلة عمل في حياتها المهنية.

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين




تفاصيل العمل

ملخص القصة:

(ميجان) مراسلة عابثة لإحدى القنوات، حلمها هو أن تصبح مذيعة، يحدث لها موقف صعب بسبب لهوها الدائم؛ حيث تضيع في وسط مدينة لوس أنجلوس، من دون هاتف أو سيارة أو مال، وتتقطع السُبل بينها...اقرأ المزيد وبين من يمكنهم مساعدتها، والأزمة الحقيقية أنها لم يتبق لها سوى ثماني ساعات تفصلها عن أهم مقابلة عمل في حياتها المهنية.

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم



  • التصنيف الرقابي:
    • تقييمنا
    • ﻟﻠﻜﺒﺎﺭ ﻓﻘﻂ
    • MPAA
    • R



  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


أراء حرة

 [1 نقد]

Walk Of Shame فيلم لايت

أفلام الليلة الواحدة، أو اليوم الواحد من أكتر الأفلام اللي بفضلها شخصيًا خاصة لو كانت بتدور في قالب كوميدي؛ بتكون خفيفة وتقدر تشاهدها في أي وقت، ومش محتاج إنك تفضي نفسك وتستعد ليها، وفيلم (Walk Of Shame) للمخرج (ستيفن بريل) من النوعية دي، واللي ممكن تشاهده حتى وأنت في الطريق، فخلال ليلة ويوم واحد وجدت المذيعة (ميجان مايلز) نفسها تقع في العديد من المواقف الغريبة والطريفة، فبعد أن تركها خطيبها وضاع حلمها في اللالتحاق بمحطة تلفزيونية تقرر المكوث في المنزل وحيدة حزينة؛ إلا أن صديقتيها تقررا دعوتها...اقرأ المزيد للخروج معهما لقضاء ليلة سعيدة بأحد الملاهي الليلية، وهناك تتعرف على النادل (جيمس مارسدن)؛ ونتيجة لاحتسائها الشرب "حتى الثمالة" كما يقولون،،، فإنها تستيقظ وتجد نفسها في فراشه لتبدأ من هنا الأحداث في التوالي ويتحول يومها إلى كابوس غريب وأنها من أكثر المطلوبين من الشرطة. طبعا لو دققنا في قصة الفيلم هنلاقيها متشابهة كتير أوي مع قصص أفلام قدمت سابقًا في نفس الإطار، أو إنها مش أكتر من اكليشيهات متكررة لمشاهد زجت في بعض اﻷفلام؛ إلا أن المخرج بريل استطاع بذكاء أن يوظفها لصالح فيلمه فأضفى بعض الحيوية واللقطات السريعة المتلاحقة اللي بتناسب تلك النوعية من الأفلام، أيضا تمكنت المممثلة (اليزابيث بانكس) بخفتها المعتادة أن تقدم دور المذيعة ميجان، وقدرت تخرج بشكل كوميدي جيد باعتبارها ممثلة كوميدية قامت بالكثير من نوعية تلك الأفلام منها (Meet Bill) عام 2007، و(The Details) عام 2011، و(Pitch Perfect) عام 2012 وغيرها. الموسيقى كانت مناسبة جدا للأحداث وامتازت بالمرح والبهجة، وزادت من سرعتها. وقد حقق الفيلم إيرادات بلغت 39 مليون دولار وهي تقريبا نفس الميزانية اللي قام عليها الفيلم. وللعلم الفيلم لا يحتوي على أي مشاهد خارجة، وممكن أن يشاهده ما دون 15 سنة مع مباشرة شخص بالغ.

أضف نقد جديد


تعليقات