Smallville سمولفيل


  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • PG
  • تاريخ العرض: 16 مايو 2001

يرصد المسلسل القدرات العبقرية والعديدة لدي كلارك كينت (طوم ويلنج) حيث يقوم بعمليات إنقاذ واسعة تثير الشكوك حوله في بلدة سمولفيل. كلارك كينت سريع للغاية ويقال أنه يعرف طريقه للمشاكل جيدًا. كلارك كينت وُجد من قبل مارثا كينت (أنيت أوتول) وجوناثان كينت (جون شنايدر) في يوم لا يُنسى وتم تبنيه من قبل مارثا...اقرأ المزيد وجوناثان. ولكن هناك من ينبش وراء أصل كلارك كينت ويسعى بكل ما أوتي من قوة من أجل كشف سره.


سقطت النيازك على مدينة (سمولفيل) وأعلنت عن مجيء بطل خارق جديد، ثم يبدأ (كلارك) في تعلم كيفية السيطرة على قواه الخارقة في مواجهة كوارث مميتة، وشخص فضولي يهدد بكشف أمره.


يواصل (كلارك) استخدام قدراته، لكنه يُبدل وجهته هذه المرة. حيث أصبح مجرمًا، قبل أن يصطدم بـ(مورجان إيدج) رجل العصابات الذي يريد نسبة متزايدة من المسروقات، وتتوالى بعدها الأحداث.


لا يزال (كلارك) يسعى لتوجيه قدراته نحو الخير، أثناء إقامته في بلدة (سمولفيل). حيث يحقق هو و(لويس) في مقتل ابنة عمها (كلوي) بينما يحاول الجنرال (سام لين) منعهما، ويشتبه أحدهم في أن (كلوي) ما تزال على قيد الحياة.


يواجهه (كلارك) مصيرًا مجهولًا، بعدما انتقل إلى قلعة العزلة بعيدًا عن (سمولفيل)، قبل تجريده من قواه الخارقة في مواجهة (جابرييل) الذي يسعى لمحو المدينة بأكملها.


تشهد المدينة اندلاع أعمال الفوضى بعد غياب (كلارك) الذي تم نفيه إلى منطقة (فانتوم)، قبل أن تشهد عودته العديد من الصراعات بعد توغل قوى الشر في أنحاء (سمولفيل).


اصطدمت مجموعة من النيازك ببلدة (سمولفيل) لتدمر نصف البلدة وتجلب معها طفلًا من الفضاء وجده (جوناثان كنت) وزوجته (مرثا كنت) فسمياه (كلارك)، وبمرور الأيام اكتشفا مزيدًا من قدراته الخارقة ولم يخبراه أنهما وجداه في سفينة فضاء، وتتوالى الأحداث.


تبدأ الأحداث عندما تصطدم مجموعة من النيازك ببلدة (سموفيل)؛ مما يدمر نصف البلدة، كما أنها تجلب معها طفلًا من الفضاء، يجده كل من جوناثان كنت وزوجته مارثا كنت ويسمياه كلارك. تمضي الأيام ويكتشف كلارك مهاراته الخارقة كالركض بسرعة هائلة، ورؤية الأشياء من وراء الحواجز وإخراج أشعة ليزر من عينيه، إلى جانب...اقرأ المزيد العديد من القدرات الأخرى الخارقة للطبيعة، وعندها فقط يخبره جوناثان ومارثا بحقيقته، ويبدأ كلارك في تطوير قدراته ليصبح بطلًا خارقًا عن حق.


يصبح (كلارك) أمام قرار صعب، حين يتعين عليه الاختيار بين قبول مصيره في أن يصبح (سوبرمان)، أو الحفاظ على ذكرياته في (سمولفيل)، قبل أن يُطلَق فيروس في (متروبوليس) يحول سكانها إلى موتى أحياء.


يسعى (كلارك) لتسخير قدراته الخارقة؛ للقضاء على الشر بمدينة (سمولفيل). حيث سيستعين بخدمات (لويس) من أجل إزالة مادة قاتلة، بينما يتعرض صديقه (أوليفر) رجل الأعمال الثري للتعذيب، وتحاول (كلوي) التضحية من أجله.