After the Fox (Caccia alla volpe)  (1966)  وراء الثعلب

0

هرب المهرب الخطير ألدو فانوسي من السجن، ليدخل شحنة من الذهب للبلاد، وإدعى أنه يصور فيلم عن تهريب الذهب، وأشرك أهل القرية فى الفيلم، لينقلوا الذهب من السفينة الى البلاد، كما أشرك مأمور البلدة في...اقرأ المزيد مشاهد الفيلم، وفرح المأمور لأنه سيصبح نجمًا سينمائيًا.

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين




صور

  [5 صور]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

هرب المهرب الخطير ألدو فانوسي من السجن، ليدخل شحنة من الذهب للبلاد، وإدعى أنه يصور فيلم عن تهريب الذهب، وأشرك أهل القرية فى الفيلم، لينقلوا الذهب من السفينة الى البلاد، كما أشرك...اقرأ المزيد مأمور البلدة في مشاهد الفيلم، وفرح المأمور لأنه سيصبح نجمًا سينمائيًا.

المزيد

القصة الكاملة:

الدو فانوسى(بيتر سيلرز)مجرم من عتاة المجرمين وأستاذ فى التنكر، يقضى أجازته فى أفخم سجون إيطاليا ويمد أصدقاءه من الزوار بأفخم انواع الشيكولاته والسجائر وكثير من الهدايا التى...اقرأ المزيد يحتاجونها من داخل السجن. علم فانوسى من أصدقاءه الزوار ان اخته الصغيرة قد كبرت وتواعد الشباب، ولخوفه عليها قرر الهرب لينقذها، وقد اخبر الحراس بميعاد هروبه، ورغم اعلانهم الطوارئ لمنعه من الهرب،إلا انه تمكن من الهرب فى الميعاد الذى حدده. علم فانوسى ان هناك سفينة محملة بالذهب على السواحل الإيطالية تنتظر التفريغ لتهريبها داخل البلاد، ولكن أصحابها لا يجدون من يستطيع القيام بالمهمة وينتظرون خروج فانوسى من السجن للقيام بالعملية التى تسمى"ذهب القاهرة". وضع فانوسى الخطة المناسبة لإتمام العملية،إذ إختار إحدى القرى المنعزلة وقرر تصوير فيلما سينمائيا بالقرية عن عملية تهريب للذهب واستعان بأهل القرية فى تفريغ الذهب، والذين رحبواجميعابالظهور فى الفيلم، وزيادة فى الإقناع استعان بالممثل العجوز المشهور تونى باويل(فيكتور ماتيور) وكان مأمور القرية(لاندو بوزانكا) من الغباء الكافى لمساعدة فانوسى لإتمام مهمته، وفرح فرحاً شديدا لأنه سيصبح نجما سينمائيا. (After the Fox)

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم





  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


تعليقات