Revenge الإنتقام


إيميلي ثرون (إيميلي فاكامب) تنتقل لهامبتون، وتقوم بتأجير منزل على الشاطيء بجوار عائلة جرايسون. الاسم الحقيقي لإيميلي ثرون هو أماندا كلارك، ووالدها عندما كانت طفلة صغيرة تم وضعه في السجن بعد تلفيق تهمة الخيانة له، وحُكم عليه بالسجن مدى الحياة، بعد ذلك قام الأشخاص الذين تآمروا عليه بتأجير شخص لقتله...اقرأ المزيد داخل السجن. تعود أماندا للثأر لوالدها الذي حرمت منه، وتقرر بذل كل السبل المتاحة وغير المتاحة من أجل تنفيذ انتقامها.


في إطار درامي ممزوج بالإثارة والتشويق تدور أحداث المسلسل ، حول (إيملي ثورن) التي فقدت أباها وهي طفلة نتيجة لمؤامرة ضده ، مما أدى إلى سجنه مدى الحياة ، ترجع (إيملي) بعد سنين عدة للانتقام من (فيكتوريا جرايسون) المرأة التي أحبها أبوها ، وخانته في النهاية ، لتتعرف على ابنها ، ويقع في غرامها .


تدور أحداث الموسم الرابع حول مكوث (فيكتوريا) في مستشفى للأمراض العقلية، وتكرار محاولات هروبها من المستشفى، وبقاء (ديفيد كلارك) على قيد الحياة، استمرت (إميلي) لمدة ثلاث سنوات سابقة في التعرف على حقيقة والدها وبقائه على قيد الحياة من عدمه، استطاعت (فيكتوريا) الوصول إلى والد (إميلي) الذي لا زال على قيد...اقرأ المزيد الحياة، وأخبرته بالعديد من الأكاذيب بهدف الانتقام من (إميلي)، ومن أهم هذه الأكاذيب أنها ابنته.