24 أربعة و عشرون


24

يتناول العمل قصة جاك باور، وكيل الاتحاد الفدرالي، بوصفه عضوًا في وحدة مكافحة الإرهاب في لوس أنجلوس، فيجب عليه وقف القنابل والفيروسات ومحاولات الاغتيال، وعادة إنقاذ من يهتم بأمرهم.


بعد ثمانية عشر شهرًا من مؤامرة الاغتيال الفاشلة في اليوم الأول، يجد اليوم الثاني عميل وحدة مكافحة الإرهاب جاك باور وهو يتدخل رسميًا في دور حامي أمريكا وهو يحاول منع الإرهابيين من تفجير قنبلة في لوس أنجلوس.


بعد مرور ثلاث سنوات على إحباط جاك باور محاولة إرهابية لإغراق الولايات المتحدة في الحرب، يعود الآن إلى لوس أنجلوس بعد العمل متخفيًا لمدة ستة أشهر لإسقاط زعيم المخدرات رامون سالازار.


تدور أحداث الموسم الخامس من مسلسل 24 بعد عام كامل من نهاية أحداث الموسم الرابع ، حيث يختبئ العميل الاستخباراتي في وحدة مكافحة اﻹرهاب جاك باور (كيفير سوذرلاند) في مدينة (شيكاجو) ، وفي ذات يوم تنتقل إليه أخبار غير سارة ، حيث يتلقى مكالمة من (كلوي) تجبره على التحرك والتصرف لفعل أي شيء في ظل الاضطرابات...اقرأ المزيد الواقعة في مدينة (لوس أنجلوس) .


تضرب سلسلة من الأعمال الإرهابية مدينة (لوس أنجلوس)، قبل توقيع معاهدة لمكافحة الإرهاب، بين الرئيسين الأمريكي والروسي. بينما يتورط العميل الحكومي (جاك باور) في جريمة قتل. ويسعى لتبرئة نفسه بشتى الطرق.


في إطار من الحركة والدراما، يقع (جاك باور) في قبضة الحكومة الصينية. فيما يحاول الرئيس الأمريكي إطلاق سراحه من أجل أن يمنع الهجمات الإرهابية التي تتعرض لها الولايات المتحدة.


في إطار من الحركة والدراما، يتورط صديق قديم للعميل الحكومي (جاك باور) في قضية إرهابية، بينما تشتعل الصراعات داخل منزل رئيسة الجمهورية. حيث يُعتقد أن ابنها قد تم اغتياله.


بعد 18 شهرًا من أحداث الموسم السابع، يبدأ اليوم الثامن مع عودة جاك باور إلى أعمال الأمن الداخلي، عندما تبدأ مؤامرة اغتيال ضد زعيم الشرق الأوسط عمر حسن الموجود في الولايات المتحدة للتفاوض على اتفاقية أسلحة مع الرئيسة أليسون تايلور.