Move Over Darling  (1963)  تنحي جانبًا يا حبيبتي

0

بعد فقد نيكي لزوجته إلين، في حادث طائرة، واعتبارها في عداد الأموات، حصل نيكي على تصريح بالزواج ثانية، وفي يوم زواجه، تمكنت البحرية الأمريكية من إنقاذ إلين، التي لجأت لإحدى الجزر، طيلة خمس سنوات، مع...اقرأ المزيد رجل وسيم، وأصبح نيكي فى حيرة، ما بين زوجته إلين، والزوجة الجديدة بيانكا.

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين



المزيد

صور

  [24 صورة]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

بعد فقد نيكي لزوجته إلين، في حادث طائرة، واعتبارها في عداد الأموات، حصل نيكي على تصريح بالزواج ثانية، وفي يوم زواجه، تمكنت البحرية الأمريكية من إنقاذ إلين، التي لجأت لإحدى الجزر،...اقرأ المزيد طيلة خمس سنوات، مع رجل وسيم، وأصبح نيكي فى حيرة، ما بين زوجته إلين، والزوجة الجديدة بيانكا.

المزيد

القصة الكاملة:

تزوج نيكولاس آردن (James Garner) من إلين آردن (Doris Day) بعد قصة حب عنيفه، وعاشا فى لوس انجيلوس، وبعد ٣ سنوات من زواجهما، اصبح لديهم بنتين جميلتين. ركب الزوجان طائرة تعرضت للسقوط...اقرأ المزيد فى المحيط الهادى، وعلى الرغم من نجاة معظم الركاب، إلا أن إلين فقدت، ولم يعثر على جثتها، بينما قد تمكنت هى من التعلق بزورق نجاة، حتى وصلت لأحد الجزر بالمحيط. مرت خمس سنوات على الحادث، واصبحت إلين فى عداد الموتى قانونا، واصبح من حق نيكى ان يبحث عن حياته المستقبلية، ومن يرعى إبنتيه ديدى آردن (Leslie Farrel) و جينى آردن (Pami Lee)، وبذلك حصل نيكى على تصريح بالزواج، وتمكن بالفعل من اختيار بيانكا ستيل (Polly Bergen) زوجة له، وفضل ان يقضى شهر العسل فى منتجع مونتيرى الذى قضى فيه شهر العسل سابقا مع إلين آردن. لكن وفى نفس هذا اليوم تمكنت البحرية الامريكية من إنقاذ إلين آردن، التى طلبت منهم عدم نشر خبر إنقاذها، لأنها تريد ان تصنع مفاجأة ساره لزوجها نيكى. وصلت إلين الى المنزل واستقبلتها حماتهاجريس آردن (Thelma Ritter) والدة زوجها بدهشة كبيرة، فقد فوجئت بأنها على قيد الحياة، واخبرتها ان زوجها قد تزوج اليوم، وعليها ان تلحق به فى منتجع مونتيرى لإخباره انها على قيد الحياة، قبل أن يتم زواجه، وقد فوجئ نيكى مثل والدته بوجود إلين على قيد الحياة. ورغم ان نيكى يحب إلين ويفضل ان يقضى بقية حياته معها، إلا أنه فى موقف محرج مع بيانكا، التى لاذنب لها، بالاضافة لإبنتيه ديدى و جينى، اللائى لم يشاهدن أمهما من قبل ولايعرفانها، وما زاد من حيرة نيكى انه علم ان زوجته إلين لم تكن وحدها على الجزيرة المعزولة، ولكن كان معها طيلة الخمسة سنوات رجل وسيم يدعى ستيفن بركت (Chuck Connors)، وكانا يعيشان على الجزيرة كآدم وحواء، ولا يدرى ماحدث بينهما. (Move Over Darling)

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم





  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


تعليقات