Lullaby of Broadway  (1951)  تهويدة برودواي

0

ميليندا، مغنية في فرقة متجولة، تعيش في بحبوحة، بفضل المال الذي ترسله لها أمها جيسكا، نجمة برودواي، التي تسكن قصر مانهاتن. تقرر ميليندا زيارة والدتها، والذي لا تعلمه ميليندا، أن أمها مغنية في كباريه...اقرأ المزيد لمعاقرتها للخمر وإدمانها، وهى الآن تعالج بالمستشفى من إدمانها.

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين



المزيد

صور

  [11 صورة]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

ميليندا، مغنية في فرقة متجولة، تعيش في بحبوحة، بفضل المال الذي ترسله لها أمها جيسكا، نجمة برودواي، التي تسكن قصر مانهاتن. تقرر ميليندا زيارة والدتها، والذي لا تعلمه ميليندا، أن...اقرأ المزيد أمها مغنية في كباريه لمعاقرتها للخمر وإدمانها، وهى الآن تعالج بالمستشفى من إدمانها.

المزيد

القصة الكاملة:

ميليندا هوارد (Doris Day) مغنية فى فرقة مسرحية متجولة فى عرض الولايات المختلفة، وهى قادرة على البقاء على قيد الحياة، بفضل المال الذى ترسله لها امها جيسكا هوارد (Gladys George)،...اقرأ المزيد نجمة برودواى التى تسكن فى قصر مانهاتن. تقرر ميليندا الحضور الى نيويورك لمفاجأة أمها جيسكا، التى لم ترها منذ سنوات. مالا تعرفه ميليندا ان امها جيسكا فى الواقع مغنية فى كبارية محترقة، لمعاقرتها وإدمانها للخمر، وهى الان فى المستشفى تعالج من إدمانها. تصل ميليندا لقصر مانهاتن، وهو ملك الملحن ادولف هوبل (S.Z. Sakall)، وقد استقبلها خدم القصر جلوريا (Anne Triola) و ليفتى (Billy De Wolfe)، وهن صديقات لوالدتها. كل الأمور تسير على مايرام بالنسبة لميليندا، إلا انها تريد ان ترى والدتها. ترى جلوريا ان رؤية ميليندا لوالدتها جيسكا، يمكن ان تتم اذا فاقت جيسكا من غيبوبتها لمدة ١٢ ساعة، كما تفهم ادولف هوبل التمثيلية، ووافق على الاشتراك فيها لمصلحة جيسكا، وأعجب بفن ميليندا، فأشركها فى عرضه الجديد مع النجم توم فرنهام (Gene Nelson)، الذى لفتت ميليندا انتباهه، فقرر مشاركتها مهنيا وشخصيا، ونشأت علاقة أبوية بين ميليندا و ادولف، ولكن لم تفهمها على هذا النحو زوجته آنا هوبل (Florence Bates)، التى ظنت انها علاقة رومانسية، بين زوجها وبين ميليندا. (Lullaby of Broadway)

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم


  • تاريخ العرض:
  • الولايات المتحدة [26 مارس 1951]



  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


تعليقات