Black-ish أسمر


مسلسل كوميدي تدور أحداثه حول رب عائلة يناضل لكسب الهوية الثقافية اثناء انه يحاول تربية اطفاله وسط مجموعة من البيض من الطبقة الوسطى، وهم من ذوي البشرة السمراء.


تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي لأسرة أمريكية من أصول أفريقية تعيش في حي للبيض من الطبقة الوسطى، يكافحون من أجل الإحساس بالهوية الثقافية.


يستمر التزام عائلة جونسون بتعليم أطفالهم عن تراثهم وكيفية احتضان نجاحهم كعائلة ثرية في الموسم الثالث. ينخرط دري بشكل متزايد في السياسة، ويقرر أن يكون جزءًا نشطًا من المجتمع لإظهاره، ويتعين على بو الموازنة بين وظيفتها وحملها واحتياجات أطفالها ، والتي تصبح معقدة أكثر من أي وقت مضى مع تقدمهم في السن.


في الموسم الرابع من المسلسل، تكافح عائلة دري مجددًا بالعيش كعائلة من أصحاب البشرة السمراء، خلال مجتمع أبيض، لترصد العائلة العديد من التناقضات في الحياة.


تدور أحداث المسلسل حول (دري)، رب الأسرة الذي يعيش مع زوجته (بو)، والذي يعمل على مساعدتها في تربية أبنائهم، ولكنه ما زال يبحث عن هويته الثقافية وسط كل هذا.


بينما يستعد الشقيقان من أجل دخول الصف الثامن في المدرسة، يحاول كافة أفراد عائلتهما مساعدتهما من جانب، ومواجهة كافة المشاكل المختلفة في الحياة من جانب آخر.


مع اقتراب موسم الانتخابات تنتشر الفوضى في كل مكان، بداية من جونيور الذي يكتشف حجب صوته الانتخابي الأول، إلى دري الذي يقرر الترشح لانتخابات الكونجرس الأمريكي.