Knute Rockne All American (The Spirit of Knute Rockne/ A Modern Hero)  (1940)  نوت روكني أمريكي للغاية

5.3

هاجر نوت روكين مع والديه، من النرويج للولايات المتحدة، وعمل في مصلحة البريد، والتحق بجامعة نوتردام، وتفوق في الكيمياء، وتفوق في لعبة كرة القدم، وعقب تخرجه، عمل مدرسًا للكيمياء، ومدربًا لكرة القدم،...اقرأ المزيد وطور اللعبة، حتى أصبح فريق نوتردام من القوى العظمى في لعبة كرة القدم.

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين




صور

  [5 صور]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

هاجر نوت روكين مع والديه، من النرويج للولايات المتحدة، وعمل في مصلحة البريد، والتحق بجامعة نوتردام، وتفوق في الكيمياء، وتفوق في لعبة كرة القدم، وعقب تخرجه، عمل مدرسًا للكيمياء،...اقرأ المزيد ومدربًا لكرة القدم، وطور اللعبة، حتى أصبح فريق نوتردام من القوى العظمى في لعبة كرة القدم.

المزيد

القصة الكاملة:

لارس روكين (John Qualen)، ومارسا روكين (Dorothy Tree)، ومعهم ابنهم الصغير نوت روكين (Johnny Sheffield)، هاجروا من النرويج الى الولايات المتحدة الامريكية فى عام ١٨٩٢. فى العشرينيات...اقرأ المزيد عمل نوت روكين (Pat O'Brien)، فى مصلحة البريد، وادخر مايكفى للإلتحاق بجامعة نوتردام، حيث تفوق علميا فى الكيمياء، وتفوق رياضيا فى كرة القدم الامريكية. وعقب تخرجه عمل مدرسا للكيمياء، ومدربا لكرة القدم الأمريكية، وساعده زميله جورج جيب (Ronald Reagan)، حيث قاموا بتطوير اللعبة، بإضافة التمريرة الأمامية، كسلاح هجومى لم يكن معروفا فى ذلك الوقت، وحققا الكثير من الانتصارات، حتى ترك عمله الأكاديمي، وتفرغ لكرة القدم كمدرب لها، بينما مات زميله جورج جيب بإصابة ميكروبية، فواصل العمل مع باقى الفريق ليجعل من فريق نوتردام، واحد من القوى العظمى فى لعبة كرة القدم الأمريكية، ويكرس حياته للحفاظ على سلامة هذه الرياضة، التى يحبها ويروج لها، بإعتبارها عنصرا أساسيا فى تنمية الشخصية الأمريكية. وتوفى نوت روكين فى حادث طائرة فى عام ١٩٣١. (Knute Rockne All American)

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم





  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


تعليقات